عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
منتدى شباب العالم
البنك الاهلي

تعرف على تفاصيل اليوم الرابع والأخير لمنتدى شباب العالم 2022

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

تنشر "بوابة روز اليوسف"، أبرز تفاصيل اليوم الرابع والأخير لمنتدى شباب العالم 2022، حيث شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية جلسات وفعاليات اليوم الرابع والأخير.



 

الرئيس السيسي

وشهد الرئيس السيسي حفل تخريج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب، كما شاهد الرئيس السيسي فيلما تسجيليا حول رحلة تأسيس الأكاديمية الوطنية للشباب، والتقط الرئيس السيسي صورة تذكارية مع خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب، وسلم الرئيس السيسي شهادات التخرج لخريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب.

 

الأكاديمية الوطنية للتدريب

من جانبها ألقت د. رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب خلال حفل تخريج دفعات الأكاديمية كلمة أوضحت فيها أن الأكاديمية وضعت خطة لتطوير برامجها ومواكبة أحدث أساليب التدريب العالمية، كما أوضحت حصيلة ما حققته الأكاديمية من أعمال، واستعرضت توصيات شباب العالم.

 

مشاركات دولية

من جانبها ألقت رئيسة وزراء توجو كلمتها، خلال حفل تخريج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب، كما أكد المدير العام لمنطمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو" في كلمته بفاعليات المنتدى على الحاجة إلى التزام مالي أكبر لأزمة المناخ.

 

اعتماد الأكاديمية

من جانبه قدم المجلس الأمريكي لاعتماد التعليم المستمر شهادة اعتماد الأكاديمية الوطنية للرئيس السيسي، وألقى ممثل المجلس الأمريكي لاعتماد التعليم المستمر كلمته في حفل تخرج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب.

 

خريجو الأكاديمية الوطنية للتدريب

وقد حكى شباب خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب تجربتهم الفريدة في حفل تخريج دفعات الأكاديمية، وألقى عدد من شركاء الأكاديمية الدوليين كلمة في حفل تخريج دفعات الأكاديمية.

وقالت إحدى خريجات البرنامج الرئاسي لإعداد التنفيذيين للقيادة، إن التحاقها بالأكاديمية كانت من اللحظات الفارقة في حياتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز