عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. 3 معارك كروية فى كأس رابطة الأندية المصرية

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

تنطلق اليوم جولة جديدة من لقاءات مسابقة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفه أحدث مولود فى الرياضة المصرية، حيث تقام 3 مباريات بين الزمالك وانبى فى الثانية والنصف ظهرا، وسيراميكا وفاركو، فى الخامسة مساءا والطلائع وغزل المحلة فى الخامسة مساءا.



 

يدخل الزمالك اليوم فى اختبار محلى جديد حيث يواجه إنبي في الثانية والنصف عصر اليوم الجمعة على ستاد القاهرة، في أول مواجهات الفريق ببطولة كأس الرابطة.

 

وانتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق امس الخميس استعدادا للمواجهة حيث يرغب الفارس الأبيض فى المنافسة على لقب البطولة 

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: “فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش”. ويستغل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، المشاركة ببطولة كأس الرابطة، حتى يجهز الفريق جيدا قبل بداية مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

سيراميكا يصطدم بفاركو.. ونيو لوك فى لقاء الطلائع والمحلة

 

أما فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى استعد للقاء اليوم  بمعسكرا مغلق بأحد فنادق القاهرة استعداداً لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الخامسة عصر اليوم الجمعة على ستاد جهاز الرياضة بالجولة الأولى من منافسات الجولة الثالثة لكأس رابطة الاندية المحترفة.

واستغل طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش ودية ايسترن كومبانى التي فاز فيها  بثلاثية نظيفة في الدفع بمعظم لاعبية خلال الشوطين من أجل تجهيزهم والوقوف على مستواهم استعداداً لمباريات كأس الرابطة المحترفة، وقدم لاعبو طلائع الجيش مباراة قوية خلال شوطي المباراة وظهر إرتفاع مستوى جميع اللاعبين الفني والبدني في المباراة .   من جانبه أشاد طارق العشري بمستوي جميع اللاعبين ، مشيراً إلى أن المستوي في تقدم من يوم إلي آخر وانة بمزيد من التدريبات البدنية والتأهيلية والفنية خلال الفترة القادمة سيصل للمستوي المطلوب لجميع اللاعبين .    أضاف العشري أن معسكر الإسماعيلية حقق المطلوب منه وكان كلة فوائد للاعبين ، وانة كان فرصة طيبة للوقوف على مستوى جميع اللاعبين وزيادة الانسجام بينهم ووضع خطط وأسلوب العمل في المرحلة القادمة التي ستشهد المزيد من التدريبات الجماعية القوية ومنح الفرصة لجميع اللاعبين كي يقدموا كل ما عندهم من جهد سواء في التدريبات أو في المباريات .

كما حرص عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لغزل المحلة، دخول فريقه معسكرًا مغلقًا بالقاهرة،  من أجل خوض لقاءات كأس الرابطة، التي سيبدؤها غزل المحلة بمباراة طلائع الجيش.

ويستمر المعسكر الذي يقام بفندق حرس الحدود بالقاهرة حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري، يخوض خلالها الفريق مبارياته الثلاث الأولى بالكأس، وهي على الترتيب: طلائع الجيش (الجمعة 14 يناير)، وإنبي (الثلاثاء 18 يناير)، ويختتمها بلقاء الزمالك (السبت 22 يناير).

كان غزل المحلة قد عاد للتدريبات الجماعية يوم الأربعاء قبل الماضي، بعد الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق، عبد الحميد بسيوني، الذي اجتمع باللاعبين وأشاد خلال الاجتماع بإمكانياتهم كلاعبين كبار قادرين على المنافسة على البطولات، كما أعرب لهم عن سعادته بقيادة فريق غزل المحلة العريق.   يذكر أن المحلة يحتل المركز العاشر في جدول الدوري العام برصيد 10 نقاط، جمعها من فوزين وأربعة تعادلات، بينما تلقى الفريق هزيمتين خلال المباريات الثماني التي خاضهم في المسابقى حتى الآن.

ويفتح اليوم ستاد المقاولون أبوابة لاستضافة مباراة في غاية القوة والأهمية بين فريقي سيراميكا كيلوباترا امام نظيرة فريق فاركو في أولي جولات كأس الرابطة المصرية التي تلعب أول مرة في مصر,

وقرر الجهاز الفني لفريق سيراميكا ، بقيادة هيثم شعبان، الدخول فى معسكر مغلق، طوال فترة بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة التي تقام هذا الموسم للمرة الأولى.   ويأتي قرار هيثم شعبان للحفاظ على تركيز اللاعبين خلال بطولة كأس الرابطة، وتحفيزهم على بذل أقصى ما لديهم، خاصة وأن الجهاز الفني يستهدف المنافسة على لقب البطولة.  

 

 

 وضمت قائمة الفريق 27 لاعبًا في المعسكر، وجاءت كالتالي:   حراسة المرمى: عامر محمد عامر– محمود شكري – محمد كوكو - – حمزة معوض   خط الدفاع: عمرو الحلواني – أحمد محسن – محمود البدري – مصعب البطاط – سيف تقا – وليد عبد المنعم – خالد صبحي -  عبد الله محمود – مصطفى بهاء خط الوسط: حسام محمد – محمد حسن – رجب عمران – محمد توني – محمد إبراهيم – محمود نبيل – كوامي بونسو – إيفانز منساه – جمال السعيد – مصطفى ميسي – بلال سعيداني   خط الهجوم: شادي حسين – باسم مرسي – وينفول كوابينا

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز