عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إيداع طالب الهندسة المتهم بقتل إمام الدقهلية مستشفى الأمراض العقلية

أرشيفية
أرشيفية

قررت محكمة جنايات المنصورة، إيداع طالب الهندسة المتهم بقتل إمام وخطيب مسجد بمركز بني عبيد، مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالعباسية، للكشف على سلامة قواه العقلية، وبيان ما إذا كان مسؤولًا عن أفعاله من عدمه وقت ارتكابه الجريمة، وحددت جلسة 22 مارس المقبل لاستئناف نظر القضية. 



 

وعقدت المحكمة جلسة محاكمة المتهم أحمد محمد عوض السيد 21 سنة - طالب بكلية الهندسة، ومقيم بقرية الصلاحات التابعة لمركز بني عبيد، وذلك في القضية رقم 2582 جنايات بني عبيد لسنة 2021، والمقيدة برقم 1061 لسنة 2021 كلي شمال المنصورة.

وأحالت النيابة العامة المتهم للمحاكمة الجنائية، بتهمة قتل المجني عليه وليد عمر عثمان، إمام وخطيب بالأوقاف، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على قتله، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض مطواة، وما أن ظفر به حتى كال له طعنات بالسلاح سالف البيان، استقرت بالوجه والرقبة، قاصدًا إزهاق روحه، وأحدث به الإصابات الواردة في تقرير الصفة التشريحية المرفق، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز سلاح أبيض بغير ترخيص.

وتبين في التحقيقات، أن المتهم ارتكب الجريمة نتيجة خلافات مصاهرة قديمة مع المجني عليه، حيث إن شقيقة الثاني مطلقة من شقيق الأول.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز