عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يطلق مبادرة "استغلال أسطح المراكز"

استغلال اسطح المراكز
استغلال اسطح المراكز

أطلق الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، مبادرة "استغلال أسطح المراكز" حيث تبين من خلال متابعته الميدانية لمراكز الشباب وجود عدد كبير من الأسطح التي يمكن استغلالها في ممارسة الانشطة المتعددة بعد تمهيدها  لاستقبال الانشطة الرياضية والثقافية أيضا. 



 

ووجه الصبروط بعمل حصر بمراكز الشباب التي يوجد بها اسطح تصلح للاستغلال كصالات للانشطة والتي يتوافر بها عوامل الأمن والسلامة من ارتفاع الاسوار و تنظيف الأسطح بشكل جيد وفرش الأرضيات باجزاء النجيل الصناعي بالمركز أو الموكيت أو بساط الكاراتيه.

 

كما وجه بامكانية تغطية المساحة المستغله حرصا على سلامة اللاعبين ومراجعه الإدارة الهندسية بالمديرية للمواصلات الأمن والسلامة بالمراكز الخاضعة للمبادرة. 

 

وبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من المبادرة فى 5 مراكز شباب بالقليوبية وتضم " المنيرة وباسوس بالقناطر الخيرية، بيجام و سليم والوحده  بشبرا الخيمة، جزيرة النجدي  بقليوب".

     

وأوضح الصبروط أن المبادرة تضمنت عمل الأنشطة داخل مراكز الشباب على قدم وساق وتقديم خدمات أفضل لرواد المراكز واستثمار الاماكن الغير مستغلة بالمراكز بأبسط التكاليف وأقل الامكانيات والتي تحقق مردود مادي اكبر يستطيع المركز الاستفادة منه في مزاولة الانشطة وتطوير البرامج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز