عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مسرح طنطا يستقبل "حلم جميل" من اليوم ولستة أيام متصلة

يستقبل اليوم مسرح المركز الثقافي بطنطا في تمام الساعة السابعة  مساءا العرض المسرحي "حلم جميل " وذلك حتي يوم 22 يناير، ضمن مشروع المواجهة والتجوال تحت رعاية الفنانة الدكتور إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، وهو من إنتاج فرقة المسرح الكوميدى بالبيت الفني المقدمه للعرض.



 

كما يقدم مشروع البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، وتشرف على تنفيذه فرقة مسرح المواجهة و التجوال بقيادة الفنان محمد الشرقاوي، و ذلك بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية منها وزارة الشباب و الرياضة، وزارة التضامن الاجتماعي، وزارة الداخلية، الهيئة العامة لقصور الثقافة، محافظة الغربية، وعدد من مؤسسات المجتمع المدني.

ويذكر أن العرض المسرحي  "حلم جميل " تم تقديمه مع احتفالات رأس السنة الجديدة بمحافظتي الأقصر و قنا، وحقق إقبالا جماهيريا ليس له مثيل.

وتدور قصة العرض عن رائعة  " تشارلى شابلن "، وهو عرض غنائى موسيقى استعراضى، يدور حول شاب صعلوك  يجول  في الشوارع ويرى أحد الأثرياء وهو ينتحر ويحاول إنقاذه فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، وتظهر التباين بين الطبقات وسلوكهم وأفكارهم  ويصبح هناك علاقة تكاملية بين الشاب الصعلوك والرجل الثرى.

ويشارك في بطولة العرض كلا من؛ سامح حسين، سارة درزاوى، عزت زين، أحمد عبدالهادى، رشا فؤاد، جلال هجرسي، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدى ،من تأليف طارق رمضان، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى، موسيقى هشام جبر، أشعار طارق على،استعراضات ضياء شفيق ،وإضاءة أبوبكرالشريف، ومن إخراج إسلام إمام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز