عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يستضيف دورة اتحاد التنس لمدربي المستوى الأول

تنس الأهلى أرشيفية
تنس الأهلى أرشيفية

يستضيف النادي الأهلي بمقر الجزيرة الدورة التمهيدية لمدربي المستوى الأول للتنس الأرضي، التي يقيمها اتحاد اللعبة، خلال فترتين من 20 إلى 22 يناير ومن 27 إلى 29 من نفس الشهر.



32 مدربا يحضرون الدورة

ويحضر الدورة 32 مدربًا من قطاعات التنس بالنادي الأهلي على مستوى الفروع الثلاثة، لرفع كفاءة المدربين وذلك ضمن خطة اتحاد التنس في تطوير مستوى المدربين.

ويسعى النادي الأهلي بالتعاون مع اتحاد التنس إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الدورة،من أجل تطوير اللعبة بشكل مستمر.

الخبير الفرنسي كوروا يحاضر المدربين

 

 وعقد الفرنسي فرانك كوروا، مدير التخطيط والتطوير بالاتحاد المصري للتنس الأرضي،  عدة محاضرات في وقت سابق لمدربي الأجهزة الفنية وعدد من لاعبي التنس بالنادي الأهلي في إطار التنسيق الذي جرى بين النادي والاتحاد خلال الساعات الماضية.

وحرص كوروا على الاجتماع بالأجهزة الفنية لشرح العديد من الجوانب المتعلقة بأحدث أساليب التدريب في العالم، فضلًا عن محاضرات نظرية وعملية للاعبين واللاعبات من مختلف الفئات العمرية.

ووضعت إدارة النشاط الرياضي بالنادي ترتيبات عديدة لاستقبال وفد اتحاد التنس، من أجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة من زيارة الخبير الفرنسي للنادي، في ضوء الزيارات التي ينظمها الاتحاد للأندية من أجل تطوير اللعبة بشكل مستمر.

 

جهاز تنس الأهلى

 

ويضم جهاز التنس بالنادي الأهلي، الكابتن طارق صبحي مديرًا، وعادل صديق نائبًا، ومحمود عبد المبدي مديرًا فنيًّا للجهاز، وأحمد عبد الغني مديرًا إداريًّا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز