عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحدث اليوم| مصر في قبل نهائي إفريقيا للهوكي ومباريات مهمة أوروبيًا ومحليًا| لا تفوتك

منتخب مصر للهوكي أرشيفية
منتخب مصر للهوكي أرشيفية

نشهد اليوم السبت 22 يناير أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها: منتحب مصر يلاقي كينيا في قبل نهائي بطولة إفريقيا للهوكي، و3 مباريات في كأس الرابطة المصرية ومباريات مهمة في الدوريات الأوروبية.



 

وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في باب "يحدث اليوم" أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم السبت 22 يناير، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| السبت 22 يناير

أخبار ألعاب أخرى

مصر وكينيا في نصف نهائي إفريقيا للهوكي

يلتقي اليوم السبت منتخب مصر لرجال الهوكي مع نظيره الكيني في نصف النهائي من البطولة الإفريقية المقامة بالعاصمة الغانية أكرا والتي تختتم فعاليتها يوم 23 يناير الجاري.

 

أخبار عالمية

مباريات مهمة في أوروبا

يقام اليوم السبت عدد من المباريات المهمة بالدوريات الخمسة الكبرى، ففي الأسبوع العشرين من الدوري الألماني تقام 6 مباريات، وفي الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإنجليزي تقام خمس مباريات، وفي الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإسباني تقام أربع مباريات، وفي الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإيطالي تقام ثلاث مباريات، وفي الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الفرنسي تقام مباراتان.

 

أخبار محلية

الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة لكأس الرابطة

تقام اليوم 3 مباريات في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لكأس الرابطة المصري، تبدأ في الثانية والنصف بمباراتي فاركو ضد طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا ضد إنبي، ثم لقاء الزمالك ضد غزل المحلة الساعة 5.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز