عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يؤدي تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب بكأس الرابطة للأندية

   أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي تدريباته، اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد الرحمن أنوس، استعدادًا لمواجهة مضيفه المقاولون العرب، بعد غد الخميس، بالجولة الرابعة بالمجموعة الثانية ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.



وقام الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون، بتخصيص جوانب فنية وخططية خلال مران اليوم؛ لمعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المباريات السابقة.

وشهد التدريب تركيز الجهاز الفني على الجوانب الفنية والتكتيكية لتطبيقها في المباراة القادمة سعيًا وراء تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على صدارة المجموعة.

واختتم الفريق تدريبه بإجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين، ركز من خلالها أيضًا "براون" على معالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق خاصة التمركز الدفاعي الذي يعاني منه فى المباراتين السابقتين.

وعلى هامش المران، حرص الأرجنتيني خوان براون، على منح عبد الله جمعة ووجيه عبد الحكيم تعليمات خاصة.

وحضر المران كلاً من المهندس خالد زين نائب رئيس الإسماعيلي، وخالد الطيب، وعاطف زايد، عضوا مجلس الإدارة، وحماده المصري رئيس اللجنة الفنية، ومحمود حسن عضو اللجنة.

الجدير بالذكر أن فريق الدراويش يتصدر قمة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، على حساب أندية الأهلي والمقاولون العرب وسموحة والجونة والبنك الأهلي. ْ  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز