عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رئيس اللجنة العليا بالنادي الأهلي: جارٍ اختيار المتطوعين للمشاركة بلجان النادي

وليد مبروم
وليد مبروم

أعرب وليد مبروك رئيس اللجنه العليا للجان بالنادي الأهلي خلال تصريحاته الإعلامية، عن سعادته بقيام مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بتجديد ثقته به بالدورته الجديدة، فضلا عن امتنانه بمثل تلك المسؤولية الكبيرة، وأوضح أنه بالفترة الأخيرة عمل على تكوين أعضاء اللجنه العليا من أجل بدأ العمل على وضع لائحة جديدة لتشكيل اللجان، والتي كان أهم بنودها توسيع نطاق المشاركة، والذي تم بالفعل من خلال زيادة عدد اللجنه من 8 أفراد إلى 33 فردا باللجنة الواحدة، أي أن هناك 231 فرصة للعمل التطويعي داخل جدران القلعة الحمراء.



 

 

وأوضح وليد أن اللائحة قد تم الموافقة عليها بالفعل من قبل مجلس الإدارة، وأنه حاليا تم فتح باب الاشتراك باللجان أمام أعضاء النادي الراغبين بالتطوع، والذين بلغ عددهم 700 متطوع ومتطوعة.

وأضاف أنه حاليا يتم عمل مقابلات مع المتطوعين، لاختيار الأنسب بينهم من أجل مصلحة النادي، مضيفا أن أهم ما يبحثون عنه بالمتطوعين الجداد هو حب النادي، وحب التطوع والمشاركة في خدمة النادي.

كما أضاف أنهم على وشك الانتهاء من المقابلات، حيث يعد غدا آخر ميعاد للمتخلفين عن المقابلات بجميع فروع النادي، بعدها سيتم الإعلان عن التشكيل النهائي للجان.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز