عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الدسوقي: يترأس اجتماع مجلس جامعة كفر الشيخ

مجلس تنفيذي الجامعة
مجلس تنفيذي الجامعة

عقد مجلس جامعة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء  جلسته الشهرية بقاعة المجلس، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية المختلفة.



 

جاء ذلك بحضور اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ والدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات والمستشار القانوني للجامعة، والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة.

واستهل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ الاجتماع بتقديم التهنئة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ70 للشرطة المصرية.

وجدد رئيس وأعضاء مجلس الجامعة العهد لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء سعيًا للمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة في أنحاء البلاد، داعيًن المولى، عز وجل، أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

ورحب رئيس الجامعة بالمحافظ، موجهًا له خالص الشكر والتقدير لمشاركته اجتماع مجلس الجامعة.

من جانبه أكد محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، أن زيارة  السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لجامعة كفر الشيخ زيارة إيجابية، وكان لها دور متميز في دفع عجلة إنشاء المشروعات، سواء داخل جامعة كفر الشيخ، أو المشروعات، الجاري إنشاؤها في المحافظة، وسيتم افتتاحها خلال الفترة المقبلة.

وقال محافظ كفر الشيخ إن المحافظة تشهد اهتماما كبيراً من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في كل القطاعات سواء الصحة والإسكان والتعليم، وتطوير عواصم المدن، والبرنامج الرئاسي حياة كريمة وغيرها من المشروعات الخدمية.

وأضاف المحافظة، أن جامعة كفر الشيخ، هي منارة العلم والمعرفة الحقيقية لقيادة التنمية الشاملة في المحافظة، مشيدًا بما تشهده بالتعاون الوثيق والمستمر بين الجامعة والمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز