عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فاروق جعفر: محمد صلاح كان قائدًا حقيقيًا في الملعب وعجبني حواره

القائد الملهم
القائد الملهم

كشف فاروق جعفر نجم الزمالك ومصر السابق، أن المنتخب الوطني أدى أداءً جيدًا أمام كوت ديفوار واستطاع التأهل لدور الـ٨، و خاض مباراة جيدة من جميع الجوانب الفنية والمعنوية وجاهزية اللاعبين.



وقال جعفر في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس": "لاعبو المنتخب تحملوا المسؤولية أمام كوت ديفوار، وهذه روح المنتخب المصري، وعجبني حوار اللاعبين مع بعضهم في ضربات الجزاء".

وتابع: "محمد صلاح في مباراة كوت ديفوار كان قائد حقيقي في الملعب وعجبني حواره في فقرة ضربات الجزاء مع زملائه، وكان له دور ومنح اللاعبين الثقة، وهذا هو الاحتراف وتألق لاعبو الفراعنة في ضربات الجزاء أمر يدرس".

وواصل: "كيروش بدأ يفهم الكرة الإفريقية وعدل من طريقته بعد اقتناع اللاعبين به، وتعرضنا لانخفاض اللياقة البدنية لكن خبرات صلاح وحجازي ساعدتنا في المباراة، وعمر مرموش تعامل مع الكرة بالسهل الممتنع، وظهر بشكل أفضل من السابق، وتريزيجية يحتاج بعض الوقت لاستعادة مستواه الفني، وهو لاعب منضبط".

وأكمل: "المباراة كانت جيدة من جميع النواحي المعنوية والفنية وجميع اللاعيبن كانوا على قدر المسؤولية في الملعب، واللاعبون شرفوا المصريين وكان لديهم الدافع المعنوي لإثبات وجودهم في البطولة".

وأوضح: "البطل سيظهر في البطولة ومنتخبنا قادر على حصد اللقب، ومباراة المنتخب أمام المغرب المقرر لها الأحد المقبل صعبة، لكن طريقة لعب وأداء المغرب مشابه لطريقة لعب منتخب مصر ومنتخب المغرب منتخب كبير ومحترم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز