عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

غرق طفل في ترعة القهوجي بكفر الشيخ

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

تمكن رجال الإنقاذ بالتعاون مع أهالي مدينة مسير بمحافظة كفر الشيخ، من انتشال جثمان طفل لقى مصرعه غرقا في مياه ترعة القهوجي، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.



 

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، اخطاراً من اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بغرق الطفل عبد المولى عبد الناصر، 12سنة، مقيما بمدينة مسير التابعة لمحافظة كفر الشيخ، في ترعة القهوجي الواقعة بين حدود محافظتي الغربية وكفر الشيخ.

 

وذلك عندما هرول الطفل اتجاه قطة كان يمسك بها، فنزل الترع وتعرض للغرق، وعلي الفور توجه قوات الإنقاذ للبحث عن جثمان الطفل مع الأهالي، وتم استخراج الجثمان، ونقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام عبر سيارة إسعاف.

 

وبتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الطفل من قبل الأطباء بمستشفى كفر الشيخ العام، تبين أن سبب الوفاة " اسفيكسيا الغرق "، تحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة.

 

وكان قد عثر أهالي مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ، على جثة طبيب يقيم بمفرده شبه متحللة، وذلك إثر وفاته منذ حوالي 3 أيام داخل شقته في منطقة شارع الجيش في نطاق حي جنوب بالمدينة.  

 

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بتلقي القسم بلاغًا من أهالي يقيمون بشارع الجيش بناحية حي الكشلة، حول وجود رائحة كريهة تصدر من شقة جارهم يدعى "أ. أ .ف " البالغ من العمر 65 عامًا، طبيب أمراض جلدية، وملاحظاتهم عدم مشاهدتهم إياه على مدار 3 أيام، وعلي الفور انتقل الرائد عمرو عوض، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، علي رأس قوة من القسم إلي محل البلاغ.  

 

وبسؤال الجيران أفادوا أنهم فوجئوا بانبعاث روائح كريهة داخل الشقة، فيما تبين لرجال المباحث غلق باب الشقة من الداخل، وبعد تقنين الإجراءات الخاصة بفتح الشقة تبين وجود صاحبها ملقي على فراشه وجثته شبه تحلل، ولا توجد حوله أي آثار عنف أو تعدي.

 

كما تبين لرجال المباحث سلامة جميع نوافذ الشقة من الداخل، والخارج، الأمر الذي أدي إلى استبعاد الشبهة الجنائية في الواقعة، حيث جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة تبين أنها شبه متحللة، وأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، وتوقف بعضلة القلب، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، فيما جرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

وعلي الفور حرر رجال الشرطة المحضر رقم 331 لسنة 2022 إداري قسم شرطة بندر دسوق، وجار العرض على نيابة دسوق في محافظة كفر الشيخ، لتتولى التحقيقات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز