عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ندب المعمل الجنائي لفحص حريق مصنع ملابس بشبرا الخيمة

جانب من الحريق
جانب من الحريق

أمرت نيابة شبرا الخيمة بندب المعمل الجنائي لفحص حريق نشب بمصنع للملابس، ولمعرفة أسباب نشوبه وحصر الخسائر والتلفيات ومعرفة اشتراطات السلامة والتراخيص الخاصة بالمصنع.



 

كما أمرت النيابة بتشكيل لجنة هندسية من مجلس المدينة لمعاينة المصنع المحترق ومدى تأثر المباني والمنشآت المجاورة من اندلاع الحريق.

 

وكشف اللواء سامى علام رئيس بحى غرب شبرا الخيمة، أن مصنع الملابس المحترق بطريق نزلة الطريق الدائري بطريق مصر إسكندرية الزراعي، لم يسفر عن ثمة إصابات بشرية، مشيرا إلى أن الحريق أسفر عن خسائر مادية فى المكن والملابس الموجوده به، دون خسائر بشرية.

 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد نشوب حريق  بنشوب حريق هائل داخل مصنع ملابس بشبرا الخيمة وعلى الفور تم الدفع بسيارات الاطفاء وتم التعامل مع النيران واخماد الحريق.

 

وتبين من المعاينة نشوب حريق بمصنع ملجا للملابس مكون من أرضى وطابقين علويين نزلة طريق الدائري بطريق مصر إسكندرية الزراعي واستعلت النيران فى جزء من المصنع وكمية من الإنتاج، وتم السيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وبالعرض على النيابة أمرت بندب المعمل الجنائي لفحص حريق وأسبابه والخسائر الناتجة عنه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز