عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالأسماء.. إعلان الفائزين بانتخابات نقابة المهن الزراعية بالقليوبية

نقابة الزراعيين بالقليوبية
نقابة الزراعيين بالقليوبية

أعلن المستشار أيمن الجيوشى رئيس اللجنة العامة المشرفة على انتخابات نقابة الزراعيين بالقليوبية، الفائزين بمجلس إدارة الزراعيين دورة 2022 هم: المهندس محمد سامى سعد نقيب للزراعيين بالقليوبية بالتذكية، وفاز كل من فوق السن : المهندس أحمد حمودة محمد حمودة بعدد 600 صوت، والمهندسة سحر سمير عبدالحافظ بعدد 606 أصوات، والمهندس إيهاب أحمد صالح بعدد 565 صوتا.



وفاز على مقعد تحت السن كل من: المهندسة أمينة رجب السيد بعدد 728 صوتا، والمهندس محمد عفيفى أبوالخير الزعلوك بعدد 632 صوتا، والمهندسة ياسمين فتحى عدلى بعدد 575 صوتا.

 

وعلى مستوى الإدارات الزراعية على مستوى القليوبية، فاز المهندس على جودة على مقعد مركز بنها بعدد 132 صوتا، وفاز المهندس محمد رجب ابونوفل بمقعد القناطر الخيرية بعدد أصوات 130 صوتا.

كما فاز بالذكية 5 إدارات على مستوى القليوبية وهم كل من: المهندس ابراهيم خليل ابراهيم على مقعد طوخ، والمهندس صالح أبوالسعود على مقعد كفر شكر، والمهندس جمال محمد الألفى على مقعد شبين القناطر، والمهندس فتحى كمال محمد على مقعد قليوب، والمهندس محمد عبد الرحمن محمود على مقعد الخانكة.

 

وحسم المهندس محمد سامى سعد منصب نقيب الزراعيين بالقليوبية، بالتذكية لعدم ترشح أى منافس له على المقعد، فيما تنافس 5 مرشحين على مستوى الفرع للنقابة بالقليوبية فوق السن تم اختيار 3 مرشحين فقط منهم، كما تنافس 4 مرشحين على مستوى الفرع بالقليوبية تحت السن وتم اختيار 3 مرشحين فقط منهم.

 

من جانبه، أكد المهندس محمد سامى سعد وكيل وزارة الزراعة الأسبق ونقيب الزراعيين بالقليوبية بالتذكية، أن من لهم حق التصويت بانتخابات الزراعيين 9452 صوتا موزعين على 14 لجنة، تضم 7 لجان فى بنها العاصمة و7 موزعين على المراكز بقليوب وطوخ وكفر شكر والقناطر وشبين القناطر والخانكة.

 

وأوضح المهندس حسن زايد وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية، أنه جرت الانتخابات فى إدارتين فقط وهما بنها والقناطر الخيرية على مستوى المحافظة، حيث تنافس 5 مرشحين فوق السن على 3 مقاعد، وتنافس 4 مرشحين على مقعد تحت السن لاختيار 3 مرشحين، وفى بنها تنافس 3 مرشحين على مقعد واحد وتنافس فى القناطر الخيرية مرشحان لاختيار مرشح.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز