عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

الأهلي يعلن إيجابية مسحة موسيماني وغيابه عن مران اليوم

موسيماني
موسيماني

 أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إيجابية المسحة الطبية التي أجراها المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، وعلى إثرها سيغيب عن مران اليوم.



وقال طبيب الفريق إن موسيماني أجرى مسحة طبية جديدة صباح اليوم الأربعاء، وذلك للتأكد من نتيجة المسحة الأولى، موضحا أنه يخضع حاليا للعزل في غرفته وحالته مستقرة للغاية دون وجود أي أعراض. 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وأعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، سلبية المسحة الطبية للمهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، رئيس بعثة فريق الكرة بالإمارات. 

وأشار إلى أن المسحة الطبية الثانية والثالثة للمهندس خالد مرتجي، رئيس البعثة، جاءت سلبية، ومن ثم فإنه غادر الحجر الطبي الذي خضع له خلال الفترة الماضية. 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي؛ استعدادا لمواجهة فريق اف سي مونتيري المكسيكي في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل 5 فبراير الجاري ضمن الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز