عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"اعرف".. مواعيد إعادة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تتصدر التريند.. أحداث المسلسل

مواعيد إعادة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، تتصدر أعلى نسبة بحث عبر محرك البحث العالمي " جوجل " صباح اليوم الأربعاء، وذلك عقب عرض حلقات الجزء الثالث المكون من 45 حلقة على قناة dmc وقناة dmc دراما.



 

 

وتقدم " بوابة روزاليوسف" خلال هذا التقرير كافة التفاصيل حول مواعيد إعادة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث عبر مختلف القنوات.

 

مواعيد إعادة مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

 

يعرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث بحسب التوقيت المحلى في مصر “+2 توقيت جرينتش”، يومياً من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع والإعادة من الاحد إلى الخميس.

 

موعد عرض أبو العروسة 3 على قناة” “dmc

  العرض الأول: 8 مساءاً.

 الإعادة الأولى: 2 صباحاً

الإعادة الثانية: 12.30  ظهراً.

 

موعد عرض أبو العروسة 3 على قناة “dmc” دراما

 العرض الأول :11 مساءاً.

 الإعادة الأولى: 8 صباحاً

الإعادة الثانية: 4 مساءاُ

وتعرض حلقة مجمعة يوم الخميس الساعة 10.00 مساءاً على dmc دراما

 

قنوات عرض مسلسل أبو العروسة 

ويتمكن المتابعين من الاستمتاع بمشاهدة الجزء الثالث عبر ضبط تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بكم، ثم السير على التعليمات الآتية :

    التردد : 11449.

    معامل تصحيح الخطأ : .

    معدل الترميز : 27500.

    القمر الصناعي : النايل سات.

    الاستقطاب : أفقي.

ويشارك في بطولة العمل كلاً من: سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، محمد عادل، خالد كمال، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، رشا أمين، تامر فرج، محمد السعدني، مريهان مجدي.، ومن التأليف وإخراج  هاني كمال.

 

الأجزاء السابقة من مسلسل أبو العروسة.

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من المسلسل تم عرضه في نهاية  عام 2017 ، بينما عرض الجزء الثاني في نهاية عام 2018 ، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة جداً اثناء عرضه على شاشة التليفزيون مما دفع الشركة المنتجة الى انتاج هذا الجزء الجديد .

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من مسلسل " أبو العروسة " المصنف ضمن الدراما الاجتماعية، حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز