عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدًا.. جامعة أسوان تستضيف فعاليات المؤتمر السادس لجراحات الأنف والأذن والحنجرة

تنطلق فعاليات المؤتمر السادس لجراحات الأنف والأذن والحنجرة بجامعة أسوان غدًا الخميس، تحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان والدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب بالجامعة، والدكتور عصام أبو المجد الشريف رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة ورئيس المؤتمر، وذلك بمشاركة العديد من الجامعات المصرية والأجنبية .



 

وقال الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان - في تصريح له اليوم الأربعاء - إن تنظيم المؤتمر يأتى في إطار السياحة التعليمية، من خلال استضافة الجامعة للمؤتمرات الطبية والعلمية والبحثية.

 

وأضاف أن المؤتمر يستمر لمدة يومين ويشارك فيه نخبة من كبار أساتذة الأنف والأذن والحنجرة بمختلف الجامعات، منها جامعات القاهرة والإسكندرية وأسيوط والمنيا وجامعة الأزهر الشريف، ويقام المؤتمر تحت عنوان الجديد في جراحة الأنف والأذن والحنجرة.

ومن جانبه؛ أوضح الدكتور عصام أبو المجد الشريف رئيس المؤتمر أن المؤتمر سيناقش أمراض الأذن وقاع الجمجمة وأمراض السمعيات والدوار والأذن الداخلية، وكل ماله من علاقة بأمراض أعصاب السمع، والتي سيناقشها أستاذ زائر من معهد أمراض الأذن وقاع الجمجمة بقبرص عن كيفية علاج الدوار والدوخة بطرق حديثة، ويضم المؤتمر العديد من الجلسات العلمية لمناقشة الجديد في جراحة الأذن ومناظير الأنف والجيوب الأنفية وأمراض التخاطب وعيوب الكلام وأمراض السمعيات وأمراض الرقبة والحنجرة.

 

وأضاف: أن المؤتمر يهدف إلى نقل الخبرات بين شباب الأطباء، وأطباء جنوب الصعيد وأصحاب الخبرات في تخصص الأنف والأذن والحنجرة على مستوى الجامعات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز