عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تصريحات مدرب المغرب وتعقيم ملعب الأهلي والمصارعة ينفي التجميد| أهم الأخبار الرياضية

خليلوزيتش مدرب المغرب
خليلوزيتش مدرب المغرب

شهد اليوم الخميس 3 فبراير أحداثًا رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية. 



 

أهم الأخبار الرياضية التي حدثت يوم الخميس 3 فبراير ترصدها "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء.

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 3 فبراير

أخبار الأهلي

وفد الأهلي يستقبل الجالية المصرية

يواصل وفد النادي الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة العضوية اليوم الخميس استقبال أعضاء الجالية المصرية بالإمارات، من الراغبين في الاشتراك بالنادي، والانضمام إلى عائلة الأهلي، بعد النجاح الكبير للقاء الأول الذي عقد أمس الأربعاء، وشهد إقبالا كبير للانضمام إلى عائلة الأهلي. 

 

ويقوم الوفد باستقبال أعضاء الجالية المصرية؛ للتعريف بمقر النادي وفروعه، والطفرة الإنشائية الكبيرة التي شهدها الأهلي في الفترة الأخيرة، والخدمات المميزة التي يقدمها النادي للأعضاء.

 

واستقبل الوفد أعضاء الجالية اليوم الخميس بالنادي المصري بدبي حتى التاسعة مساء، بعدما شهد اللقاء الأول الذي أقيم أمس إقبالا كبيرا على الاشتراك، في ظل التسهيلات التي يقوم بها الوفد للحصول على العضوية واستخراج الكارنيهات مباشرة فور دفع الرسوم المقررة.

 

تعقيم ملعب تدريبات الأهلي

شهد ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية، الذي يقام عليه مران الأهلي الجماعي، مساء اليوم الخميس، عملية تعقيم شاملة قبل انطلاق التدريبات، استعدادًا لمواجهة فريق إف سي مونتيري المكسيكي في مونديال الأندية. وحرص مسؤولو المهمات بالجهاز الإداري لفريق الأهلي على إجراء عملية التعقيم الشاملة لملعب التدريب، وكذلك الكرات والأدوات المستخدمة في التدريبات. 

 

أخبار عالمية 

تنس الطاولة يحدد موعد مصر الدولية

قرر مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة برئاسة معتز عاشور في الاجتماع الأول بعد انتخابه الموافقة على إقامة بطولة مصر الدولية خلال أكتوبر القادم بالإسماعيلية، أيضًا الموافقة على تنظيم بطولة مصر الدولية البارالمبية خلال الفترة من 26 حتى 29 مارس 2022 بالإسماعيلية كما قرر المجلس تشكيل المكتب التنفيذي للاتحاد برئاسة حسني فؤاد نائب رئيس الاتحاد ومعه عصام زيدان وأحمد رضا عضوا مجلس الإدارة.

 

خاليلوزيتش: الهزيمة من مصر أثرت على الجميع

قال وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، إن الهزيمة أمام المنتخب المصري أثرت على الجميع، جماهير ولاعبين وطاقما فنيا.

 

وأضاف مدرب المنتخب المغربي- في مؤتمر صحفي اليوم الخميس- بعد الخسارة أمام المنتخب المصري والخروج من الدور ربع النهائي لبطولة أمم إفريقيا أن الفريق المغربي لم يكن سيئا طيلة مشواره في المسابقة، مردفا: “كنا مرشحين حسب رأي المحللين، ولعبنا بشكل جيد.. كانت أول هزيمة منذ عامين ونصف العام، لو سجل نايف أكرد الكرة التي أتيحت له أمام المرمى لما كنا اليوم هنا في هذا المؤتمر الصحفي.. هي تفاصيل صغيرة؛ لكنها مؤثرة”.

 

وعن تفسيراته لاختياراته للمباراة، قال خاليلوزيتش: قلما أخفق في اختيار اللاعبين.. كانت لدينا استراتيجية دقيقة للمباراة، أعرف لماذا أدخلت برقوق والحدادي، لقد كانا جاهزين، وكانت لدي استراتيجية في الوسط. 

 

أخبار ألعاب أخرى

منتخب الشيش يسافر لفرنسا للمشاركة في الماراثون

غادر فجر اليوم الخميس منتخب سلاح الشيش للناشئين والناشئات متجها إلى العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في بطولة الماراثون، المقرر إقامتها في الفترة من 5 فبراير وحتى 6 فبراير.

 

ويترأس البعثة عضو مجلس الإدارة أمنية حسين، كما تضم بعثة منتخبي الناشئين والناشئات 10 لاعبين هم: سلمي هاني، ملك حمزة، لوجين خالد، جنة إيهاب، فرح ياسر، محمد رمضان، كريم مدحت، عمرو خالد، عبد الرحمن طلبة، ومحمد آدم.

 

سلاح المبارزة يشارك في كأس العالم للشباب

يشارك منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة بكأس العالم للشباب المقام ببلغراد عاصمة صربيا، في الفترة من 6 فبراير وحتى 7 فبراير. 

 

المصارعة ينفي تجميد النشاط

نفى الدكتور نبيل الشربجي، أمين صندوق الاتحاد المصري للمصارعة ما تردد مؤخرا حول اتجاه الاتحاد لتجميد النشاط. 

وقال أمين صندوق الاتحاد: إن مجلس الإدارة في انعقاد مستمر من أجل الاستعداد للبطولات الدولية.

وأضاف دكتور نبيل الشربجي، إن مجلس الإدارة على تواصل دائما مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ولا توجد أي خلافات بين الوزارة والاتحاد وهناك تعاون مستمر ولا صحة للشائعات التي ترددت في الفترة الأخيرة حول وجود خلافات.

 

خسارة ولاية تينيسي بمشاركة مهاب ياسر

شارك مهاب ياسر في خسارة فريق جامعة ولاية تينيسي الشرقية أمام جامعة كارولين الغربية بنتيجة 87/84، ضمن إطار مباريات دوري الجامعات الأمريكي لكرة السلة.

 

وشارك مهاب ياسر برفقة فريقه في 18 دقيقة من المباراة، ونجح في تسجيل 8 نقاط منها رميتان ثلاثيتان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز