عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط طالب ووالديه تعدوا بالضرب على مراقبة بسبب منعه من الغش بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، القبض على طالب بالشهادة الإعدادية ووالده ووالدته، بعد تعديهم بالسب والشتم والضرب على مراقبة أمام لجنة امتحان الشهادة الإعدادية، بإحدى مدارس قرية الطويلة التابعة لإدارة طلخا التعليمية.



وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا، من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين لجان الشهادة الإعدادية بالمدرسة الإعدادية بالطويلة، بحدوث مشاجرة أمام المدرسة بالخارج.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا لمكان البلاغ، بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء أحمد محسن وحمدي طبله، وبالفحص تبين قيام الطالب سمير م، 15 سنة - طالب بالصف الثالث الإعدادي، ووالده ويبلغ 40 سنة - عامل، وزوجته شيماء غ 35 سنة - عاملة، بالتعدي بالسب والشتم والضرب على رابعة ا، 50 سنة - مراقبة بالمدرسة، وذلك لمنعها الطالب من الغش، وسحب هاتفه المحمول.

وبسؤال المدرسة اتهمت المشكو في حقهم بالتعدي عليها بالضرب بالأيدي، وإحداث إصابتها بكدمات بالذراع الأيمن، وذلك لقيامهم بسحب الهاتف المحمول الخاص بالطالب، دون تحرير محاضر غش.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بعدما اعتقدوا تحرير المجني عليها محضرًا ضد نجليهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وفي سياق آخر، لقي شاب مصرعه بطعنات متعددة؛ سددها له صديقه، بسبب خلافات مالية بينهما، بمدينة بني عبيد التابعة لمحافظة الدقهلية.

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بني عبيد، بمصرع شاب خلال مشاجرة مع صديقه، ونقل جثته لمشرحة المستشفى.

 

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة بني عبيد لمكان البلاغ، وبالفحص تبين، أن المجني عليه يدعى محمود ش. ال. مقيم بدائرة المركز، وبه طعنات متفرقة بالجسم أودت بحياته.

بالفحص تبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وصديقه، بسبب خلافات مالية بينهما، وتم ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت الجهات المعنية التحقيقات.

وفي سياق آخر، قررت محكمة جنح مستأنف ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، بقبول استئناف اثنين من المتهمين في واقعة فرح أتميدة، والمعروفة إعلاميًا بـ استعراضات عبدة الشيطان، وحبسهما لمدة عامين وغرامة 1000 جنيه لكل منهما حضوريًا، فيما لم يستأنف المتهم الثالث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز