عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الأزهر الشريف
البنك الاهلي

رابط بوابة الأزهر الالكترونية للنتائج 2022 الترم الأول

رابط بوابة الأزهر الالكترونية للنتائج 2022، من أكثر الكلمات بحثا على محرك البحث العالمى جوجل من قبل طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية وأولياء أمورهم، وذلك للحصول على نتيجة امتحانات الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2022.
 
 

رابط بوابة الأزهر الالكترونية للنتائج 2022

 
 
وخصص قطاع المعاهد الأزهرية موقعا إلكترونيا يمكن من خلاله الاستعلام عن نتيجة امتحانات الترم الأول لطلاب وطالبات المعاهد الأزهرية، وذلك من خلال الرابط التالى: 
https://www.azhar.eg/splash.html
 
 
 
 

رابط بوابة الأزهر الالكترونية للنتائج 2022

 
 
وكان قد عقدت امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية خلال الفترة من 16-22 يناير ، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا. 
 
كما أدى طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2021-2022 فى الفترة من الأحد 16 يناير 2022، وحتى الأحد 23 يناير 2022
 
 
 
 

رابط بوابة الأزهر الالكترونية للنتائج 2022

 
 
من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 في مطلع الأسبوع المقبل، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح جميع الأوراق للطلاب على مستوى جميع المناطق، ومن المقرر فقط فلترة النتائج وإعادة مراجعتها حتى يتم الإعلان عنها للطلاب.
 
 
 
 
 

رابط بوابة الأزهر الالكترونية للنتائج 2022

 
و يمكن للطلاب المعاهد الأزهرية الحصول على نتيجة الترم الأول للعام الدراسي الحالي وذلك من خلال الخطوات التالية: 
 
- الدخول على موقع بوابة الأزهر الشريف من خلال الرابط التالي:
https://www.azhar.eg/splash.html
 
 
-  كتابة رقم الجلوس 
-  الضغط على كلمة استعلام 
-  سوف تظهر النتيجة بشكل مباشر
-  يمكنك طباعة النتيجة
 

خدمات بوابة الأزهر الإلكترونية 

 
 
تقدم البوابة  الإلكترونية التي يشرف عليها الأزهر الشريف مجموعة مميزة من الخدمات التي تهم الطلاب أو المواطنين ولعل أبرزها مجلة الأزهر التي تنشر كل ما يخص جامع وجامعة الأزهر والبعثات التعليمية والدينية التي ترسلها للخارج لنشر أسس الدين الحنيف بالإضافة إلى مسابقات حفظ القرآن الكريم التي يقيمها الأزهر الشريف للطلاب في مختلف المراحل الدراسية.
 
ومركز الفتوى الذي يخدم قطاع عريض من المواطنين حيث يعكف على تلقى أسئلة المواطنين مجموعة مميزة من الموظفين التي تعرض كافة الأسئلة على لجنة الفتوى للوصول إلى رد شرعي يتناسب مع الحالة وذلك بالإضافة إلى موعد وجداول الامتحانات لطلاب المعاهد الأزهرية.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز