عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي X كأس العالم وانطلاق كأس العالم للمبارزة ومباريات مهمة| يحدث اليوم

الأهلي- أرشيفية
الأهلي- أرشيفية

نشهد اليوم السبت 5 فبراير أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها: الأهلي يلعب مع مونتيري في كأس العالم للأندية وبوركينافاسو تواجه الكاميرون في تحديد المركز الثالث والرابع بكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.



 

وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في باب "يحدث اليوم" أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم السبت 5 فبراير، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| السبت 5 فبراير

أخبار الأهلي

الأهلي X كأس العالم للأندية

يبدأ الأهلي المصري، اليوم السبت، مشواره بمونديال الأندية بمواجهة فريق مونتيري المكسيكي وتنطلق المباراة في السادسة ونصف من عصر اليوم.

 

أخبار ألعاب أخرى

انطلاق كأس العالم لسيف المبارزة

تنطلق اليوم السبت فاعليات بطولة كأس العالم لسلاح سيف المبارزة شباب، المقامة ببلغراد عاصمة صربيا، في الفترة من 6 فبراير وحتى 7 فبراير.

 

وتضم قائمة المنتخب المصري المشارك في البطولة: محمد ياسين المصنف الأول عالميًا، محمد السيد المصنف الثاني عالميًا، محمود السيد، عمور عبد الباقي، ومحمد جابر.

 

أخبار عالمية

تحديد الثالث والرابع في "كان"

تقام اليوم السبت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس الأمم الإفريقية بين منتخبي الكاميرون وبوركينافاسو وتنطلق المباراة في التاسعة مساء.

 

مباريات مهمة في الدوريات الأوروبية

يقام اليوم السبت عدد من المباريات المهمة بالدوريات الخمسة الكبرى، ففي الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الألماني تقام 6 مباريات.

في حين تقام مباراة واحدة في الأسبوع السابع عشر من الدوري الإنجليزي، كما تقام اليوم أربع مباريات في الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإسباني.

 

وتقام ثلاث مباريات في الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإيطالي، كما تقام اليوم السبت مباراتان في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز