عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

تشيلسي: إصابة المدرب توماس توخيل بفيروس كورونا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، عن إصابة مدرب الفريق الأول لكرة القدم، توماس توخيل، بفيروس كورونا، وذلك قبل أيام من مشاركتهم في كأس العالم للأندية 2021.



 

وذكر البيان الرسمي الذي نشره تشيلسي على حسابه الرسمي أن الفحوصات التي خضع لها نادي تشيلسي، في الساعات الماضية أثبتت إصابة توخيل بفيروس كورونا، ولن يتواجد في مباراة اليوم أمام بليموث أرجيل في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكد البيان أن توخيل يأمل في الانضمام إلى تشيلسي لاحقًا في أبو ظبي بعد شفائه، حيث يخضع لفترة عزل منزلي في الوقت الحالي، ويستعد تشيلسي لخوض كأس العالم للأندية من الدور نصف النهائي ،حيث ينتظر الفائز من مباراة الغد بين الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا والجزيرة بطل الدوري الإماراتي. الجدير بالذكر أن تشيلسي سيسافر بعد مباراة بليموث أرجيل إلى الإمارات، للمشاركة في كأس العالم للأندية 2021.

من جانبه، قال أرنو ميشيل مساعد مدرب فريق تشيلسي توماس توخيل عن إمكانية تواجد الأخير في بطولة كأس العالم للأندية، هذا الأسبوع قائلا :"في الوقت الحالي، لا أعرف بالضبط ما هو الوضع مع توماس ومتى سيعود".

وأضاف: "عليه أن يتبع قواعد الحكومة وهو في عزلة ذاتيا، لذلك سوف نتطلع إلى الأمام في الأيام المقبلة"، وكان الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي قد فاز الشهر الماضي بجائزة أفضل مدرب لعام 2021 المقدمة من الفيفا ، وذلك في حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم بسويسرا "ذا بيست" .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز