عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر تواجه السنغال وانطلاق الفجيرة الدولية ومباريات مهمة| يحدث اليوم

منتخب مصر أرشيفية
منتخب مصر أرشيفية

نشهد اليوم الأحد 6 فبراير أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها: مصر تواجه السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.



 

وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في باب "يحدث اليوم" أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم الأحد 6 فبراير، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| الأحد 6 فبراير

أخبار المنتخب

مصر تواجه السنغال

يلتقي في التاسعة مساء اليوم الأحد منتخب مصر بمنتخب السنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالكاميرون.

 

أخبار عالمية

الجزيرة الإماراتي يواجه الهلال السعودي

يلتقي في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد فريق الجزيرة الإماراتي بفريق الهلال السعودي ضمن مباريات الدور الثاني من مونديال الأندية المقام حاليا بالإمارات.

 

مباريات مهمة في أوروبا

يقام اليوم عدد من المباريات المهمة بالدوريات الكبرى، ففي الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإسباني تقام 4 مباريات، وفي الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإيطالي تقام 6 مباريات، وفي الدوري الألماني تقام مباراتان في الأسبوع الحادي والعشرين وفي الدوري الفرنسي تقام 7 مباريات ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين.

 

أخبار ألعاب أخرى

نوران جوهر في نصف نهائي سينسيناتي 

تلتقي اليوم الأحد نوران جوهر لاعبة المنتخب الوطني للإسكواش، مع نظيرتها الإنجليزية جورجينا كينيدي، في نصف نهائي بطولة سينسيناتي جانيور للإسكواش.

 

انطلاق كأس العالم لسيف المبارزة شباب

تنطلق غدًا فاعليات بطولة كأس العالم لسلاح سيف المبارزة شباب، المقامة ببلغراد عاصمة صربيا، في الفترة من 6 فبراير وحتى 7 فبراير.

 

وتضم قائمة المنتخب المصري المشارك في البطولة: محمد ياسين المصنف الأول عالميًا، محمد السيد المصنف الثاني عالميًا، محمود السيد، عمور عبد الباقي، ومحمد جابر.

 

وتبدأ البطولة غدًا بمنافسات الفردي بمشاركة 232 لاعبًا، على أن تقام منافسات الفرق بعد غد الموافق 7 فبراير بمشاركة 22 دولة.

 

انطلاق الفجيرة الدولية للتايكوندو

تنطلق غدا الأحد منافسات النسخة التاسعة من بطولة الفجيرة الدولية للتايكوندو والمصنفة من عيار النجمتين G2 والتي ستقام على مدار 3 أيام في مجمع زايد الرياضي بإمارة الفجيرة وبمشاركة نحو 1300 لاعب ولاعبة يُمثلون 57 دولة و2015 فريقا.

 

وتشارك مصر في منافسات البطولة ببعثة كبيرة حيث يخوض المنتخب الوطني للتايكوندو البطولة ببعثة رسمية مكونة من 11 لاعبا (6 رجال و5 سيدات).

 

واللاعبون هم: يوسف عصام منصور (-54 كجم)، وأحمد وائل نصار (-63 كجم)، وعمر غنيم (-58 كجم)، ورامي عيسى (-74 كجم)، وأحمد راوي (-87 كجم)، وإياد بركات (-68 كجم).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز