عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس الأمم الأفريقية 2024
البنك الاهلي

رئيس رياضة النواب للمنتخب الوطني: ١٠٠ مليون ينتظرون عودتكم بالكأس

وجه الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، رسالة دعم للمنتخب القومي ، قبل مباراته المصيرية ، أمام منتخب السنغال اليوم  في نهائي كأس الأمم الافريقية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.



 

وقال رئيس لجنة الشباب في تصريحات صحفية اليوم ، قبيل  سفره الي الكاميرون لمؤازرة المنتخب الوطني ، ضمن بعثة حزب مستقبل وطن ، إن أكثر من 100 مليون مصري لديهم ثقة كبيرة في قدرتكم علي تحقيق الفوز ، واسعاد الجماهير المصرية المتعطشة للحصول علي النجمة الثمانية  والعودة للقاهرة بالكأس الغالية .

وأشار رئيس لجنة الشباب ،  في رسالته للمنتخب الوطني إلي أن المتابعين لبطولة الأمم الافريقية في مختلف دول العالم يقفون احترام وتقديرا لاداءكم الممتع والمبهر ، خلال المبارايات السابقة ، من عمر البطولة ، قائلا :" الفريق الذي يتغلب البلد المنظم للبطولة ويقصى المغرب وكون ديفوار، ليس من الصعب عليه الفوز علي السنغال ".

 

واختتم النائب محمود حسين ، تصريحاته بدعوة وجدد  رئيس لجنة الشباب مطالبه للجماهير المصرية حول المنتخب  للفوز  والتوحد خلفه  والشد من أزره  مهما كانت نتيجة المباراة متمنيا أن يحصل المنتخب القومي علي اللقب الذي غاب عن مصر منذ 12 عاما.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره السنغالي اليوم الأحد في نهائي كأس أمم إفريقيا وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز