عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب العبث بسلاح ناري

عاطل ينهى حياة زميله عن طريق الخطأ بشبرا الخيمة

شهدت منطقة منشية عبد المنعم رياض، التابعة لدائرة قسم أول شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، مصرع عاطل خلال قيام صديقه بالعبث بسلاح ناري “فرد خرطوش”، أدت إلى إصابة المجني عليه بالوجه، ما أدى إلى وفاته على الفور، وتم ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.



 

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوفاة شخص بشقة سكنية بمنطقة عبد المنعم رياض، دائرة القسم، إثر إصابته برش خرطوش بالوجه.

 

تم تشكل فريق بحث بإشراف اللواء محمد العناني، مدير البحث الجنائي بالقليوبية، وبالمعاينة والفحص تبين إصابة "ع ع" 22 عامًا عاطل برش خرطوش من سلاح ناري بالوجه، ما أدى إلى وفاته على الفور بشقة سكنية بالطابق السابع بمنطقة عبد المنعم رياض دائرة القسم.

 

وبالتحريات، تبين تواجد المجني عليه، مع صديقه "أ. م. ر" 18 عامًا عاطل شهرته "حماصة" بالشقة محل الواقعة ملك عمة الأخير وخلال قيامه بالعبث بسلاح ناري "فرد خرطوش" كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ أحدثت إصابة المجني عليه بالوجه، أدت لوفاته على الفور، وعثر بجوار الجثة على سلاح ناري "فرد خرطوش" وعدد من الطلقات.

 

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، التي صرحت بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتحريز السلاح المستخدم بالواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز