عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إليكم تفاصيل موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2022

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2022 للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، يتصدر قائمة الاكثر بحثا صباح اليوم الاثنين عبر محرك البحث العالمي “ جوجل “ ،  تعد من الموضوعات التي تشغل  الكثيرون من موظفي الحكومة، خصوصا مع قرب مواعيد صرف المرتبات لهذا الشهر.



 

وتقدم "بوابة روز اليوسف" موعد صرف مرتبات شهر فبراير  2022 لكافة القطاعات والوزارات والهيئات فى التقرير التالي:

 

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2022

 

ومن المقرر أن تبدأ مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير ٢٠٢٢ يوم الاربعاء الموافق 23 فبراير وحتى يوم  الاثنين الموافق 28 فبراير.

 

موعد صرف مرتبات شهر فبراير 2022

 

أول أيام القبض

وفي اليوم الأول،  يتم صرف مرتبات العاملين في 33 وزارة وهيئة، كما هو تم بالشهور السابقة وذلك  يوم الأربعاء الموافق 23 فبراير المقبل.

 

ثانى أيام القبض

وفي اليوم الثاني يتم صرف مرتبات العاملين في 33 وزارة وهيئة، بالتوزيع المقرر خلال الشهور السابقة، وذلك في يوم الخميس الموافق 24 فبراير المقبل.

 

قبض مرتبات شهر فبراير 2022

أما بالنسبة لجميع الوزارات والجهات الأخرى يتم صرف الراتب يوم الأحد والاثنين الموافق 27 و28 فبراير 2022، حسب الجدول المقرر سابقا ايضا.

 

الاجراءات الاحترازية

وأهابت وزارة المالية بجميع العاملين في الجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من آثار جائحة كورونا.

كروت ميزة

وكان د. محمد معيط وزير المالية، قد أعلن عن نظام جديد تم تطبيقه نهاية شهر يناير المنصرف، وذلك بتحويل كل البطاقات الحكومية الإلكترونية لصرف مستحقات العاملين بالدولة، إلى بطاقات الدفع الوطنية المطورة المعروفة بـ "كروت ميزة" المؤمنة ذات الشرائح الذكية اللا تلامسية، وتتيح تلك البطاقات للموظفين خدمات السحب النقدي والإيداع والتحويل من ماكينات "ATM"، والشراء الإلكترونى عبر الإنترنت، ونقاط البيع الإلكترونية "POS"، وسداد المستحقات الحكومية إلكترونيًا من خلال منظومة الدفع والتحصيل الإلكترونى الحكومى.

 

مرتبات شهر مارس 2022

وفيما يخص مرتبات شهر مارس 2022، فانه من المقرر ان يبدأ الصرف للعاملين فى 33 وزارة وهيئة يوم 23 مارس، ثم بدء صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة يوم 24 مارس، وجميع الوزارات والجهات الأخرى أيام 27 و28 و29 مارس لكل العاملين بالدولة، كالجدول المتبع بقبض المرتبات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز