عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصير جهاز المنتخب وفرحة مرتضى منصور وحذر أجيري واستقالة أوفرمارس| أهم الأخبار الرياضية

الجهاز الفني لمنتخب مصر
الجهاز الفني لمنتخب مصر

شهد اليوم الاثنين 7 فبراير أحداثًا رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية. 



 

أهم الأخبار الرياضية التي حدثت يوم الاثنين 7 فبراير ترصدها "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء.

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 7 فبراير

أخبار المنتخب

مصير الجهاز الفني للفراعنة

هنأ جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المنتخب الوطني لاعبين وجهاز فني، بما حققوه في بطولة الأمم الإفريقية واحتلال المركز الثاني.

 

وأكد علام، استمرار ثقة الاتحاد المصري ومجلس إدارته فيهم وفي جهازهم الفني بقيادة كارلوس كيروش، مشيرًا إلى أن أمام المنتخب الوطني بعد شهر واحد جولة أخرى مع منافسهم نفسه في الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم.

 

وقال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم للاعبين فور نهاية المباراة النهائية: لقد قدمتم ملحمة بطولية خلال مشوار البطولة رغم كل الصعاب التي صادفتموها، إلا أنكم استطعتم خلالها أن تلفتوا أنظار العالم إليكم وأن تتعلق بهم قلوب الملايين من جماهيركم ومحبي كرة القدم في العالم بعد الأداء الرائع الذي كنتم عليه خلال مشوار البطولة.

 

منتخب مصر تصل القاهرة

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم إلى مطار القاهرة الدولي ظهر اليوم الاثنين قادمة من العاصمة الكاميرونية ياوندي بعد المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

أخبار الزمالك 

نقل تدريبات الزمالك لأكتوبر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون نقل التدريبات لملعب دريم بالسادس من أكتوبر بداية من اليوم الاثنين ولحين الانتظام في معسكر مغلق استعدادا لخوض مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة.

 

تدريبات تأهيلية لحازم إمام

أدى حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش تدريب اليوم الاثنين الذي أقيم بملعب دريم بالسادس من أكتوبر استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي المقبل.

 

مرتضى منصور سعيد بمنتخب مصر

قال مرتضى منصور: إنه سعيد جدًا بمنتخب مصر، مشيرًا إلى أنه من قام بشراء نجوم الزمالك في المنتخب مثل زيزو والونش ومحمد أبو جبل وإمام عاشور.

 

وأضاف رئيس نادي الزمالك، أنه قام بشراء محمد أبو جبل بـ6 ملايين جنيه، مشيرًا إلى أنه يساوي الآن 600 مليون جنيه. 

 

أخبار عالمية

توتنهام يتراجع عن ديمبلي

تراجع نادي توتنهام هوتسبير عن قرار ضم الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، في فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت 31 يناير الماضي بسبب 250 ألف جنيه استرليني، وفقا لتقارير إسبانية.

 

بريطانيا وأيرلندا تتقدمان لتنظيم يورو 2028

أعلنت بريطانيا وجمهورية إيرلندا عن تقدمهما بطلب جماعي لتنظيم بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2028 وعدم تنظيم كأس العالم 2030.

 

أجيري: سنلعب بحذر أمام الجزيرة

أكد خافيير أجيري مدرب فريق مونتيري المكسيكي، أن الحذر أمام فريق الجزيرة الإماراتي في المواجهة المقبلة أمر ضروري، تفاديا لردة فعل المنافس الذي كانت خسارته من الهلال السعودي بمثابة "حادث عارض" لا يعبر عن إمكانياته الفنية، فضلا عن رغبة فريقه في تجنب خسارة كل شيء خلال مشاركته الحالية ببطولة كأس العالم للأندية في هذه النسخة.

 

استقالة أوفرمارس من أياكس

أكد نادي أياكس الهولندي، أن المدير الرياضي للنادي مارك أوفرمارس، قدم استقالته من منصبه، لأسباب أخلاقية، تتمثل في شكوى بعض الموظفات منه بالتحرش بهن.

 

وأوضح النادي الهولندي- في بيان نشره على حسابه الرسمي، اليوم الاثنين- أن "أوفرمارس" اتخذ قرارا بتنحيه عن منصبه، بعد التحقيق معه في الأيام الأخيرة، حول سلسلة من الرسائل غير اللائقة التي تم إرسالها إلى العديد من الزميلات خلال الفترة الطويلة الماضية.

 

أخبار ألعاب أخرى

معسكر مغلق لسلة الزمالك بالإسكندرية

غادرت حافلة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك اليوم الاثنين متوجهة إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب والذي يستمر حتى الأربعاء المقبل استعدادًا لخوض بطولة كأس العالم للأندية المقررة إقامتها بدءا من ١١ وحتى ١٣ فبراير الحالي بالقاهرة.

 

انتظام قداح الزمالك في التدريبات

كشف الدكتور عمرو على رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن انتظام حسن قداح لاعب الأبيض في التدريبات اليوم بعد أن حصل على راحة سلبية وخضع لفحوص طبية، وذلك بعد شعوره بـ”دوخة” وعدم انتظام في ضربات القلب.

 

وأضاف طبيب يد الزمالك أن قداح سيخضع للتأهيل لمدة أسبوعين بالنادي تحت رعاية ومتابعة طبية مكثفة على أن يدخل التدريبات الجماعية تدريجيا حتى يكون جاهزًا للمباريات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز