عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أحمد سعد ينتظر مولودًا جديدًا.. ذكر أم أنثى؟

أعلن المطرب أحمد سعد، عن حمل زوجته، مصممة الأزياء علياء بسيوني، وذلك بعد مرور ما يقرب من ستة أشهر على عقد قرانهما وزواجهما الذي وقع في أغسطس من العام الماضي.



وكشف سعد، عن حمل زوجته، وكذلك كشف عن نوع المولود، واختار سعد لإعلان الحمل طريقة احتفالية من خلال التواجد داخل منطاد يطير في السماء، وفق ما شارك جمهوره المتابع لحسابه في "إنستجرام"، مقطع فيديو رصد لحظة معرفته بنوعية مولوده المنتظر، إذ كان يقف بجوار زوجته ويحملان بالونا خرج منه زينة "وردية" ما يدل على أن المولود "طفلة".

وقال أحمد سعد، في تعليقه الذي أرفقه على مقطع الفيديو قائلا: "الحمد لله الذي رزقني ما أحب بنت الحمد لله"، وتلقى سعد التهنئة من الجمهور.

 

 

ويعيش أحمد سعد، انتعاشًا فنيًا هذه الفترة، حيث احتفل مؤخرًا بتحقيق أغنية "سايرينا يا دنيا"، من فيلم "من أجل زيكو" مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، كما طرح في نوفمبر الماضي، أغنية "هيفوت عليك" من مسلسل "أيام" 2021، وذلك عبر قناته على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات فاروق الشامي، ألحان أحمد سعد، توزيع عمرو صلاح، ميكس وماستر هاني محروس.

هذا، ويجتمع أحمد سعد والمغني أحمد زعيم والتونسي نوردو للمرة الأولى في فيديو كليب جديد بعنوان "يا عراف"، من المقرر طرحه قريبا، حيث نشر الثلاثي مؤخرًا برومو فيديو كليب "يا عراف"، وسط حالة من التشويق للجمهور، والأغنية من كلمات محمد الفقي، ألحان أحمد  زعيم، توزيع موسيقى توما، وتم التصوير بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ياسين حسن.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز