عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس جامعة قناة السويس: الشباب ركيزة أساسية في تقدم وبناء المجتمعات

رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور
رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور

 أكد رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور، أن الشباب هم الركيزة الأساسية في تقدّم وبناء المجتمعات، فهم يحملون بداخلهم طاقات وإبداعات متعددة، يحرصون من خلالها على تقديم الأفضل للمجتمع الذي يعيشون فيه، مشيرا إلى أنه ليس لدينا أغلى من الطالب داخل الجامعة.



جاء ذلك خلال اللقاء اليوم بعمداء ووكلاء الكليات والشباب المشاركين في معسكر إعداد قادة المستقبل الفوج 19 بجامعة القناة، الذي يعقد بالتعاون مع معهد إعداد القادة، خلال الفترة من 6 حتى 10 فبراير الحالي، تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور ناصر مندور.

وقال رئيس الجامعة، إن الدولة حريصة على الاهتمام بإعداد كوادر طلابية وقيادات شبابية، قادرة على تحمل المسؤولية، وبناء شخصية الشباب الجامعي الذي هو عماد الحاضر، وقوة المستقبل.

وحث رئيس الجامعة الشباب المشارك في المعسكر، على ضرورة تنمية قدراتهم ومواهبهم .. مشيرا إلى أن مثل هذه الملتقيات والمعسكرات الطلابية فرصة حقيقية؛ لاكتشاف قادة المستقبل، وإعداد جيل واعٍ لرفعة شأن ومكانة الوطن. وشهد اللقاء حوارا مفتوحا بين الشباب المشارك في المعسكر، والقيادات الموجودة باللقاء، وعلى رأسها رئيس الجامعة، واستمع خلاله إلى مقترحاتهم، حول فاعليات معسكر إعداد قادة المستقبل المشاركين فيه، ومقترحاتهم حول تقوية وتطوير الأفواج القادمة، كما استمع إلى مقترحاتهم حول العملية التعليمية، ومناقشة أهم احتياجاتهم داخل كلياتهم المختلفة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز