عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كريم فؤاد: مواجهة الهلال السعودي صعبة ونعد جماهير الأهلي بالفوز وحصد الميدالية البرونزية

كريم فؤاد
كريم فؤاد

 أشاد كريم فؤاد، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأجواء وروح اللاعبين في معسكر الأهلي بالإمارات خلال كأس العالم للأندية. 



 

وأكد "فؤاد" في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي، اليوم الجمعة، أن الروح بين جميع لاعبي الأهلي تعكس روح الفانلة الحمراء التي يتحدث عنها الجميع، وأتمنى أن نتوج بميدالية برونزية لإسعاد الجماهير.

 

وعن أول مشاركة في كأس العالم للأندية قال فؤاد: "بالتأكيد أنا سعيد وكنت واثقا من نفسي، وسر هذه الثقة هو أنني لاعب في الأهلي، واللاعبون الكبار والجهاز الفني تحدثوا معي قبل مباراة مونتيري، لذلك كنت هادئا وتركيزي في الملعب فقط". 

 

وتابع فؤاد :" قدمنا مجهودا كبيرا في أول مباراة أمام مونتيري بطل المكسيك، وفي المباراة الثانية عانى الفريق كثيرا من إجهاد بدني، ولكن نعد جماهير الأهلي الداعمة لنا بتقديم أفضل ما لدينا غدا أمام الهلال".

 

وأضاف: " مباراة الهلال السعودي صعبة، ولكن نعد الجماهير بأن نسعى لتقديم أفضل ما لدينا للتتويج بميدالية برونزية تليق بدعمهم الدائم لنا في كل البطولات". 

 

وتمنى فؤاد، في ختام حديثه أن يعود مجددا لكأس العالم للأندية مع الأهلي في الموسم المقبل، وأن يحقق الفريق ميدالية ذهبية، أو فضية على أقل تقدير وهذا هو طموح جميع اللاعبين.

 

ومن جانبه، أكد محمد محمود، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إنه يتمنى التوفيق لكل زملائه في مباراة الهلال السعودي غدا  السبت، لتحقيق الميدالية البرونزية.  وأضاف محمود، أن مباراة الهلال السعودي غاية في الصعوبة على الفريقين والجميع يعتبره "ديربي" عربيا خاصا، مؤكدا أنه يثق في زملائه وقدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم؛ للتويج بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للمرة الثانية على التوالي. 

 

وتابع بالقول: "غبت عن القيد بقائمة البطولة للإصابة في العضلة الخلفية لكني انتظمت سريعا في التدريبات الجماعية، وأحاول دائما القيام بدوري ودعم زملائي طوال الوقت، فأنا لاعب في الفريق ومشجع أهلاوي قبل كل شيء". 

 

وأشار إلى أنه يتمنى أن يحصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي ويعود مع زملائه مجددا لكأس العالم للأندية النسخة القادمة.  واختتم محمود، تصريحاته ،مؤكدا أن أجواء البطولة مثالية .. والأهلي يواجه أبطال العالم وهذا تتويج لموسم إفريقي شاق نتمنى أن نختتمه بميدالية لإسعاد الجماهير التي تدعم الفريق واللاعبين في كل مكان بالعالم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز