عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إقبال كثيف على انتخابات الزمالك.. واللجنة المشرفة تطلب توفير صناديق اقتراع إضافية

انتخابات نادي الزمالك
انتخابات نادي الزمالك

يواصل أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، التوافد على مقر النادي اليوم الجمعة، من أجل المشاركة في العملية الانتخابية، لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي في السنوات الأربع المقبلة.



 

 ‎وبدأ في التاسعة من صباح اليوم فتح باب التسجيل والتصويت في الجمعية العمومية لنادي الزمالك لانتخاب مجلس الإدارة، وسيستمر التصويت حتى السابعة مساء، إذ تقام الانتخابات على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة"، من خلال عشر لجان تضم كل لجنة 10 آلاف صوت.

 

 ويتنافس على رئاسة النادي ثلاثة مرشحين هم؛ "مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، وعمر هريدي عضو مجلس إدارة النادي السابق".  

 

‎وطلبت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، توفير صناديق اقتراع إضافية لمواصلة عملية التصويت، بعد الإقبال الكثيف من أعضاء النادي، وامتلاء الصناديق الموجودة في بعض اللجان.

 ويترأس اللجنة المشرفة على الانتخابات، المستشار نصر محمد، وتضم في العضوية كلا من المستشارين مصطفى محمد وزين العابدين علي وكرم جميل وهشام أحمد وأحمد سعد.

 كما حرص عدد كبير من نجوم الكرة القدامى في نادي الزمالك على التواجد في مقر النادي، اليوم، من أجل المشاركة في الانتخابات، وأبرزهم محمود أبو رجيلة وأحمد عبدالحليم.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز