عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

موسيماني: نحترم الهلال السعودي..وهدف الأهلي حصد برونزية مونديال الأندية

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، أن مباراة فريقه، غدًا السبت، أمام الهلال السعودي ستكون قوية للغاية ومفيدة للكرة العربية بين بطل إفريقيا وبطل آسيا.



وقال موسيماني - خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمبارة الغد - : "أمامنا مباراة أخرى في كأس العالم للأندية وهي مباراة كبيرة لنا كفريق إفريقي، وكذلك للهلال بطل السعودية وآسيا، وأود أن أظهر احترامي لهم لأنهم منافس مميز"، مضيفًا : "نحن نحترم الم

نافس بشكل كبير، وهدفنا حاليًا في هذه المسابقة هو حصد الميدالية البرونزية".

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن الهلال السعودي قدم مباراة مميزة للغاية أمام تشيلسي، وكان يستطيع أن يذهب إلى ركلات الترجيح، بل ويصعد إلى نهائي كأس العالم للأندية، مضيفًا : "الأهلي يملك تاريخًا جيدًا في هذه البطولة، ونسعى لبذل كل ما لدينا غدًا أمام منافس مميز يملك لاعبين من البرتغال وكذلك من الدوري الإنجليزي".

 

وأضاف : "لسنا قلقين من مباراة الهلال السعودي، فنحن نحترمه كمنافس، ونحن أيضًا نثق في أنفسنا وتاريخنا، وسيكون اللقاء (ديربي) عربيًا وممتعًا والأفضل للكرة العربية أن هناك ناديا عربيا سيغادر البطولة ببرونزية العالم".

  وتابع موسيماني : "جئت إلى هنا بظروف لن أتحدث عنها بقدر طموحي ولاعبي فريقي معي، وطموح النادي ومسؤوليه وجماهيره لتحقيق شيء مميز، وفي نفس الوقت أتمنى أن نأتي إلى هنا العام المقبل في ظروف أفضل للمنافسة في كأس العالم للأندية، مؤكدا أن التحضير لهذه البطولة كان غاية في الصعوبة".

وعن رغبة الجمهور في التتويج بلقب كأس العالم للأندية، قال موسيماني : "أنا أيضًا حزين لجمهور الأهلي، تمنيت أن نفوز باللقب، وفي حقيقة الأمر هذا ليس سهلاً، نحن نسعى وليس من السهل أن تتحدث عن الفوز بكأس العالم للأندية، وأنظر إلى باريس سان جيرمان وليفربول وغيرهما من الأندية العالمية، من الممكن ألا تصل إلى كأس العالم من الأساس، وأنا لا أبحث عن أعذار.. أنا هنا بين أكبر فرق العالم".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز