عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على المتهمين بقتل شخص لسرقته وإلقاء جثته بالطريق في بنها

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص ملقاة على الطريق الاقليمى فى مدينة بنها، وألقى القبض على المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.



 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها، تلقى إشارة من المستشفى بوصول أحد الأشخاص متوفى إثر عدة طعنات متفرقة بالجسد، وانتقلت على الفور قوة أمنية وتبين أن المتوفى من محافظة أسيوط، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين لأحدهما معلومات جنائية.

 

وفي أحد الأكمنة، تمكن المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث المركز، تم القبض على المتهمين وبمواجهتهما، اعترفا بارتكابهما الواقعة، بعد أن اتفقا فيما بينهما على سرقة متعلقات المواطنين تحت تهديد السلاح واقتسام متحصلات السرقة.

 

وعلى الفور، توجها إلى مكان العثور على المجنى عليه وبحوزتهما مطواة وسكين، ولدى مشاهدتهما للمجنى عليه عقب نزوله من إحدى سيارات الأجرة، وسيرة مترجلًا، استوقفاه وهدداه لسرقة متعلقاته باستخدام الأسلحة البيضاء التي كانت بحوزتهما، وحال مقاومته لهما تعديا عليه فأحدثا إصابته التي أودت بحياته، واستوليا منه على هاتفه المحمول ومبلغ مالي، وتصرفهما في الهاتف المستولى عليه بالبيع لعميلهما بائع فاكهة وتم ضبطه.

 

وأرشدا المتهمين عن الأدوات المُستخدمة في ارتكاب الواقعة، واعترفا بإنفاقهما المبلغ المالي على متطلباتهما الشخصية، وأمكن ضبط الأخير وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز