عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب الهلال السعودي: واجهنا خصما صعبا.. وحالتا الطرد أفقدتنا السيطرة

قال البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال السعودي، إن فريقه واجه خصما صعبا - الأهلي المصري - يشارك في كأس العالم للأندية للمرة السابعة، مشيرا إلى أن قرارات الحكم الخاصة بحالتي الطرد للاعبي الهلال كانت "صحيحة" وساهمت في فقدان السيطرة على اللقاء.



وأعرب جارديم - خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، وفقا لما نقلت وكالة أنباء الإمارات (وام) - عن أسفه لخسارة فريقه أمام الأهلي المصري في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع مساء اليوم، لافتا إلى أن فريقه لم يظهر بنفس المستوى الذي ظهر به في اللقاء السابق أمام تشيلسي.

وأضاف مدرب الهلال السعودي أن فريقه حاول تعديل الوضعية بإجراء تغييرات من أجل السيطرة على منتصف الملعب بعد الحصول على البطاقات الحمراء لكن لم يتمكن من ذلك، حيث تغيرت الأمور للأسوأ، ولم يتمكن من العودة للمباراة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد توج - في وقت سابق اليوم - ببرونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي والثالثة على مدار تاريخه، عقب فوزه على نظيره الهلال السعودي "بطل أسيا" برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي وذلك لتحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة.

وأحرز رباعية الأهلي ياسر إبراهيم في الدقيقتين 8 و17، وأحمد عبد القادر في الدقيقة 40، وعمرو السولية في الدقيقة 63.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز