عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يتوجه إلى السودان الأربعاء المقبل لمواجهة الهلال بدوري أبطال إفريقيا

النادي الأهلي
النادي الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السفر إلى السودان يوم الأربعاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة فريق الهلال في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



كانت بعثة الأهلي قد وصلت القاهرة اليوم الأحد قادمة من الإمارات بعد التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ مشاركاته في كأس العالم للأندية، عقب الفوز الكبير على فريق الهلال السعودي برباعية نظيفة.

ومن المقرر أن يواصل الأهلي تدريباته غدا الاثنين بعد الحصول على راحة اليوم الأحد؛ بسبب رحلة العودة من أبوظبي إلى القاهرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، برنامجا بدنيا واستشفائيا للاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة لتجهيزهم قبل السفر إلى السودان.

وحدد موسيماني جانبا من التدريبات الاستشفائية للاعبين غدا، بالإضافة إلى برنامج بدني لتجهيز اللاعبين وتفاديا للإجهاد والإصابات، بعد رحلة كأس العالم للأندية وكأس الأمم الإفريقية التي شارك فيها لاعبو الأهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز