عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ختام بطولة الجمهورية لرفع الأثقال للناشئات ببورسعيد

اختتمت اليوم منافسات بطولة الجمهورية للناشئات لرفع الأثقال تحت 15 و 17 سنة، والتي أقيمت ببورسعيد خلال الفترة بين 12 وحتى 15 من فبراير الجاري.



 

وجاءت نتائج البطولة كالتالي: في منافسات تحت 15 سنة شابات، فاز نادي المدرسة العسكرية الرياضية بالإسماعيلية بالمركز الأول، كما حقق نادي الكهرباء الرياضي بالقاهرة المركز الثاني، بينما ذهب المركز الثالث لنادي المؤسسة العسكرية الرياضية بالإسكندرية.

  وفي منافسات بطولة الجمهورية تحت 17 جاءت النتائج كالتالي: فاز بالمركز الأول نادي المدرسة العسكرية الرياضية بالإسماعيلية، كما فاز بالمركز الثاني نادي الكهرباء الرياضي بالقاهرة، وجاء في المركز الثالث نادي المدرسة العسكرية الرياضية بالإسكندرية.

كما حصلت منة حامد لاعبة نادي الكهرباء على لقب أفضل لاعبة تحت 15 سنة وفي نفس الفئة العمرية حصل المدرب حسن سيد على قلب أفضل مدرب، وفي منافسات تحت 17 سنة حصلت نضال محمد طنطاوي على جائزة أفضل لاعبة بينما حصل المدرب محمد طنطاوي على لقب أفضل مدرب.

وأقيم على هامش البطولة عدة ندوات حيث عقد الدكتور مجدي الصباغ رئيس اللجنة الطبية وطبيب الفرق القومية بالاتحاد المصري لرفع الأثقال ندوة عن المواد المحظورة في رياضة رفع الأثقال، وأيضا ندوة اللواء مختار عمارة رئيس اللجنة الفنية الاتحاد المصري لرفع الأثقال في علم التدريب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز