عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم الرياضة يعلقون على هزيمة الزمالك أمام سموحة 

الزمالك ارشيفية
الزمالك ارشيفية

خرج عدد من رموز الكرة الرياضية معلقين علي هزيمة الزمالك من سموحه بمباراة الامس بالدوري الممتاز، منتقدين تشكيلة و طريقة لعب باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك امام سموحه و التي شهدت علي وجود عدد من التغييرات.



 

 

استنكر الناقد الرياضي حسن المستكاوي تشكيل كارتيرون للمباراة  و التي اكد انها سبب وقوع الزمالك في فخ الهزيمة ، حيث علق عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " " قلت قبل المباراة ان تغيير 9 لاعبين في تشكيل الزمالك خطأ .. التدوير في حراسة المرمي خطأ ، الومالك يهمه الدوري و بطولة افريقيا .. و الدفع بخمسة لاعبين في الشوط الثاني للإنقاذ خطأ .. قلت ذلك قبل المباراة علما أن الزمالك كان أقرب للفوز بمهارات فردية قبل أن يسجل سموحه هدفيه ".

كما انتقد الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه " مع شوبير " حيث صرح ان قيام كارتيرون بـ 9 تغييرات بتشكيلة الزمالك للمباراة تسبب في خسارة الزمالك امام سموحة ، مؤكدا ان أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة تعامل بذكاء أكبر بتغييراته أثناء المباراة و التي كانت سبب في تسجيله هدفي اللقاء و حسمه . كما أضاف " يوجد حالة من الغموض داخل إدارة الزمالك تقلق جماهير النادي " الا ان تلك الحالة لا يجب ان تنعكس علي أداء و روح الفريق خلال مبارياته ، خاصة و ان الزمالك يلعب حاليا بكامل نجومه بعد عودة الدوليين من المنتخب و انضمامهم لصفوف الفريق الا ان نتائج الفريق حتى الآن تشير الي وجود أزمة يجب تداركها من اجل العودة الي اسعاد جماهيره من جديد  .  

 

كما علق نجم الزمالك السابق اللاعب "أحمد حسام ميدو " علي تغييرات كيروش لمراكز اللاعبين و الدفع بعبدالله جمعة كظهير ايمن في ظل وجود عدد من اللاعيبين الذين يلعبون بمركز ظهير ايمن معلقا " هل يمكن ادفع بظهير ايسر بمركز الظهير الأيمن ، لماذا لم يستعن كاتيرون بلاعب من قطاع الناشئين بالنادي ، فاي لاعب من قطاع الناشئين كان سيؤدي بشكل أفضل من عبدالله " 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز