عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يضع تشكيلة الفوز للزمالك بمباراته القادمة بدوري أبطال إفريقيا

أحمد شوبير
أحمد شوبير

وضع الإعلامي أحمد شوبير التشكيل الأمثل لفريق الزمالك بمباراته أمام فريق "ساجرادا إسبيراناسا" التي ستقام مساء يوم السبت في تمام الساعة السادسة ضمن فعاليات الجولة الثانية ببطولة دوري ابطال افريقيا 2022 ، حيث جاءت تشكيلته كالاتي:



 

حراسة المرمي: ابو جبل

 دفاع: حمزة المسلوسي-محمود علاء - احمد فتوح - محمود الونش 

خط وسط: زيزو - سيسيه - امام عاشور

 خط الهجوم: أشرف بن شرقي - الجزيري - يوسف اوباما 

 

كما أكد شوبير خلال برنامجه "مع شوبير " المذاع علي إذاعة أون سبورت علي أن باتريس كارتيرون يجب أن يبتعد تماما عن التغيرات التي قام بها مام سموحة.

مضيفا أن مشوار الزمالك بالبطولة الإفريقية لا يتحمل مثل تلك التغييرات وأن تعادل الزمالك أمام "بترو أتلتيكو" في اللحظات الاخيرة حسنت من موقف الزمالك بالبطولة إلا أن موقفه حتى الان لا يزال حرجا والفوز بمباراة السبت القادمة وحصد الـ3 نقاط سيعملون علي تحسين نتائجه في بداية البطولة، حيث أكد أن الزمالك قادر علي تحقيق الفوز بسبب فارق الامكانيات بينه وبين ساجرادا، مشيرا "يجب أن يعمل كارتيرون علي استغلال فارق الإمكانيات بذكاء... وبتلك التشيكلة سيكون قادرا علي الفوز بخمسة أهداف".

 

واختتم شوبير تصريحاته متمنيا الفوز لزمالك في لقائه، مؤكدا أن خوض اللاعبين اللقاء بروح الزمالك قادرة علي تحقيق المكسب لاسعاد جماهيره في ظل اللعب بتشكيلة مناسبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز