عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بالإسماعيلية

جانب من الحادث
جانب من الحادث

أصيب عدد 15 فردا، صباح اليوم السبت الموافق 19من فبراير ،اثر انقلاب سيارة ميكروباص رقم 4569ط.ف.و مصر، بطريق السويس الإسماعيلية امام كمين فنارة طريق السويس.



انتقل رجال الإسعاف بقيادة الدكتور حسن درويش رئيس هيئة الإسعاف، الي مكان الحادث ، وتبين من المعاينة المبدئية. إصابة وليد درويش سعيد 37عام والمقيم بمركز ابو صوير باشتباه كسر في الساق الايسر واشتباه كسر في الضلوع،واصابة غريب حسن زيدان 51عام والمقيم في القاهرة،بكدمة في الكتف الايمن، واصيب عادل عبد الظاهر 35عام والمقيم  بشبرا الخيمة باشتباه كسر في العمود الفقري وكدمة في الصدر.

فيما اصيبت فوزية انور حنفي المقيمة بمحافظة السويس باشتباه خلع في الكتف الايمن، وإصابة  محمد احمد  عبد العال 21عام والمقيم بالقنطرة غرب الاسماعيلية، باشتباه كسر بالساق الايسر وكدمة في الصدر.

كما اصيبت سناء ابراهيم احمد 36عام والمقيمة بمحافظة الشرقية،بكدمة في الوجه واشتباه كسر في الانف، بينما اصيبت ايمان علي علي 35عام والمقيمة بالشرقية بكسر مضاعف في الساعد الأيمن.

كما اصيب ربيع عبد الصبور ،محمد اسعد احمد،احمد محمد حسين،محمد عبد الرسول عبد المالك،نور السيد احمد،فاطمة السيد احمد،وليد شعبان محمد، واخيرا إصابة الجندي احمد السيد عبد الدايم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقل المصابين الي مستشفى فايد ونقل المجند الي مستشفى الجلاء العسكري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز