عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كارتيرون: الزمالك مازال يعاني من أزمة ترجمة السيطرة لأهداف

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

 أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه يشعر بخيبة كبيرة بعد تعادل فريقه أمام ساجرادا الأنجولى سلبيا في لقاء اليوم السبت، بالجولة الثانية لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لاسيما وأن الأبيض كان يبحث عن الفوز والحصول على الثلاث نقاط.



وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن "الفريق ما زال يعانى من عدم القدرة على ترجمة السيطرة الميدانية لأهداف وإهدار الفرص السهلة."

وتابع كارتيرون قائلا : "أداء الفريق لم يكن جيدا في الشوط الأول ولكن المنافس لم يشكل خطورة على مرمى الأبيض، و المواقف السابقة التي تعرض لها الزمالك في السنوات الماضية تجعل لدينا إصرار على معالجة الأخطاء والبحث عن الانتصارات في المباريات المقبلة".

وأشار المدير الفني إل أن الفريق أمامه 4 مباريات في مشوار دور المجموعات، مضيفا أنه يثق تماما في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز أمام الوداد المغربي في الجولة المقبلة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعادل سلبيا أمام ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ستاد 11 نوفمبر في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، رفع الأبيض رصيده إلى نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة في حين يحصد ساجرادا على أول نقطة ليحتل المركز الأخير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز