عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الوزراء يتابع الخطوات الأخيرة استعدادًا لإطلاق استراتيجية تنمية الأسرة المصرية

   أكد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، على الاهتمام الذي تحظى به استراتيجية تنمية الأسرة المصرية، من قبل رئيس الجمهورية، وذلك نظرًا لدورها في الارتقاء بمستوى جودة حياة المواطنين، وبما يضمن استدامة عملية التنمية في مختلف القطاعات.



 

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين؛ لمتابعة الخطوات الأخيرة استعدادًا لإطلاق استراتيجية تنمية الأسرة المصرية، والمقرر إطلاقها قريبًا من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي القائم بأعمال وزير الصحة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ومسؤولي عدد من الوزارات المعنية.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن اجتماع اليوم يستهدف الوقوف على آخر الإجراءات والتنسيقات المتعلقة باستراتيجية تنمية الأسرة المصرية، المقرر إطلاقها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منوهًا بأهمية التنسيق بين المهام الموكلة إلى الوزارات المعنية؛ تحقيقًا لما نسعى إليه من أهداف عبر تطبيق الاستراتيجية بكافة محاورها.

وقدمت وزيرة التخطيط - خلال الاجتماع - عرضًا مفصلاً للصورة النهائية لاستراتيجية تنمية الأسرة المصرية، وما تتضمنه من محاور وبرامج تسهم في ضبط النمو السكني، والارتقاء بالخصائص السكانية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز