عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدير بطولة كأس العالم للسلاح بمصر يكشف آخر التطورات قبل ضربة البداية وكواليس جميع الدول المشاركة

أحمد سمير الميداني عضو مجلس إدارة اتحاد السلاح ومدير بطولة كأس العالم
أحمد سمير الميداني عضو مجلس إدارة اتحاد السلاح ومدير بطولة كأس العالم

أكد أحمد سمير الميداني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح ومدير بطولة كأس العالم لسلاح الشيش، أن عدد الدول المشاركة في البطولة 33 دولة، وأن عدد جميع اللاعبين 187.



وأضاف سمير: "العدد النهائي المشارك من اللاعبين سيكون 179 لاعب فقط والبقية تم منعهم من المطارات الخاصة بهم بسبب الإصابة بفيروس كورونا، أما عن عدد الفرق التي ستشارك في كأس العالم هم 22 دولة".

وواصل "البطولة تقام برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والذي يمثل دعم كبير لكل الألعاب والدولة المصرية توفر كل الجهود من أجل إبهار العالم وتمكنا من استضافة العديد من البطولات العالمية خلال السنوات الأخيرة وتنفيذها بشكل ممتاز".

واختتم "البطولة سوف تقام على أعلى مستوى والتنظيم متميز، واللجان المختلفة تعمل بطاقة كاملة وتجانس كبير من أجل الظهور المشرف للدولة المصرية في تنظيم كأس العالم للسلاح بمصر".

وضمت القائمة 8 لاعبين هم: "علاء أبو القاسم - محمد ماهر حمزة - محمد حسام حسن - محمد عصام الدين - صالح محمد صالح - عبد الرحمن حفور - مازن الميقاتي- تامر زين". 

ويضم الجهاز الفني للفراعنة: "أشرف مسعد مدرب - أنس محمود مدرب - مصطفى نهاد مدرب - طه يوسف طبيب المنتخب - أيمن غنيم مدير إداري"، ويشرف على المنتخبات الوطنية أحمد نبيل.

وتقام منافسات البطولة في الفترة من 25 وحتى 27 من فبراير على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز