عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب ناشئات اليد يطير إلى غينيا للمشاركة في بطولة إفريقيا

منتخب ناشئات اليد أرشيفية
منتخب ناشئات اليد أرشيفية

غادر المنتخب المصري لكرة اليد ناشئات مواليد 2004 مطار القاهرة، متوجها إلى غينيا وذلك للمشاركة في بطولة إفريقيا للناشئات لكرة اليد في نسختها الـ17، والتي تستضيفها غينيا خلال الفترة من من 26 فبراير حتى 6 مارس 2022.



 

ومن المنتظر أن يكون في استقبال البعثة عبده عبده الوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد والمشرف على المتخبات الوطنية المصرية للأناث ورئيس بعثة منتخب الشابات مواليد 2002 ومنتخب الناشئات 2004 في بطولة إفريقيا.

 

 

وكان المنتخب المصري للناشئات قد خاض عدة مباريات ودية قبل البطولة حيث دخل في معسكر تدريبي في بولندا وحققن الفوز على فريق سيدات JELENIA GORA البولندي بنتيجة 37–28 وفريق Görlitzer HC الالماني بنتيجة 36–18 ونادي LEGNICA البولندي بنتيجة 33–25.

 

الجهاز الفني

 

يضم جهاز المنتخب الوطني المصري للناشئات في بطولة إفريقيا: محمد فرغلي مدير فني– شريف الشامي مدرب عام– أبو بكر صلاح الدين مدرب حراس مرمى– محمد سليمان محلل اداء فني– شيرين منصور مدير إداري ودكتورة منة الله بدوي إخصائية علاج طبيعي.

 

قائمة اللاعبات

 

وتضم قائمة اللاعبات: جنى صلاح- مريم محمد– فاطمة محمود– جهاد وائل– جود أحمد– لبنى أشرف– ملك احمد– ملك هشام– منة الله الحناوي– نادين طارق– نوال خليل– رانا العربي– شروق محمود– تقى كامل وينضم لقائمة الفريق في غينيا الثلاثي كنزي حاتم– لوجين أسامة– مريم عمر واللاتي تم تصعيدهن مع المنتخب الوطني للشابات مواليد 2002 لخوض منافسات بطولة إفريقيا للشابات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز