عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التعامل مع الإجراءات الاحترازية الخاصة بالاتحاد الدولي..

رئيس اللجنة الطبية لكأس العالم للسلاح يتحدث عن استضافة مصر للحدث العالمي

الدكتور مجدي الصباغ رئيس اللجنة الطبية لكأس العالم للسلاح
الدكتور مجدي الصباغ رئيس اللجنة الطبية لكأس العالم للسلاح

أكد الدكتور مجدي الصباغ، رئيس اللجنة الطبية لبطولة كأس العالم لسلاح الشيش للرجال، وعضو اللجنة الطبية بالاتحاد الإفريقي والدولي، أن الإجراءات الاحترازية المتخذة في البطولة المقامة خلال الفترة من 25 حتى 27 فبراير بصالة 1 باستاد القاهرة الدولي، تتم بناء على توصية الاتحاد الدولي للسلاح.



 

وأضاف الصباغ: "تم فحص جميع المشاركين في البطولة فور الوصول إلى مطار القاهرة الدولي، ويقترب العدد لـ 260 مشارك من لاعبين وإداريين وأجهزة فنية”.

 

وواصل: "تم السماح فقط بمشاركة اللاعبين الذين جاءت المسحة الخاصة بهم سلبية، ويتم تطبيق نفس الإجراءات على أعضاء اللجنة المنظمة،  حيث تنفيذ الإجراءات الاحترازية المشددة، والجائحة حاليا أقل من السابق ولكن هناك تشديد كامل على الجميع".

وتابع: "هناك رقابة تامة على المشاركين والحفاظ على المسافات الآمنه، والحرص على ارتداء الكمامة لجميع المشاركين، وهناك فريق تطوعي يتابع هذا الأمر بشكل جيد، وهناك قياس لدرجات الحراراة عند دخول الملعب والفنادق، والمواد الخاصة بالتعقيم تتم بشكل جيد".

وواصل: "هناك حرص تام على وسائل الأمان بين الجمهور أيضا ونحافظ على سلامة الجميع ونتبع الإجراءات المشددة مع جميع المشاركين، ولم تظهر أي حالات إيجابية حتى الآن على اللاعبين المشاركين، والبطولة تقام على 3 أيام".

 

واختتم: "هناك تنسيق كامل مع وزارة الصحة المصرية، وفي حال ظهور أي حالات إيجابية يتم عزلها والتعامل معها حتى الشفاء والجميع سعيد بالمشاركة على أرض مصر ونشكر الدولة المصرية على الدعم الكامل".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز