عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد عصام: أشكر اتحاد السلاح لتسهيلاته لنا وسنقاتل لحصد ميدالية

محمد عصام لاعب منتخب سلاح الشيش ارشيفية
محمد عصام لاعب منتخب سلاح الشيش ارشيفية

عبر محمد عصام لاعب منتخب مصر لسلاح الشيش عن سعادته باستضافة مصر لبطولة كأس العالم للسلاح داخل صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 25 الي 27 فبراير 2022، والمجهودات المبذولة من اتحاد السلاح برئاسة عبدالمنعم الحسيني.



 

وقال عصام: "تنظيم البطولة على الأراضي المصرية يعطينا دافعا قويا لتحقيق الميداليات ولكن في نفس الوقت يشكل علينا بعض الضغوطات ولكننا نحاول أن نزيل تلك الضغوطات ونقدم كل إمكانياتنا لتحقيق الميداليات".

 

وأضاف: "للأسف لم نوفق في مباريات الدور التمهيدي للفردي  بالأمس واليوم ولكن بإذن الله سنقدم كل ما لدينا في مباريات الفرق غدا لحصد ميدالية لمصر".

 

وعن آخر الاستعدادات لمباريات الفرق غدا قال: "سأشارك في مباريات الفرق رفقة كل من علاء أبوالقاسم ومحمد حمزة ومحمد حسن، سنبدأ المباريات بمواجهة إما كوريا الجنوبية أو كندا، تصنيفنا هو السادس وتصنيفهم الثالث عشر والرابع عشر وسنقاتل من أجل الفوز".

 

وأكمل: "سعيد بما حققته البعثة المصرية المشاركة الآن ببطولة إفريقيا للناشئين والناشئات بنيجيريا، نحن دائما نكتسح بطولات الشباب والناشئين وإنجاز البعثة المصرية سيشكل لنا دافعا قويا في بطولة كأس العالم".

 

واختتم: "أشكر الاستاذ عبدالمنعم الحسيني رئيس اتحاد السلاح على مجهوداته وعلى كل التسهيلات التي يوفرها لنا كلاعبين وبإذن الله ستكون الفترة القادمة أفضل بكثير للسلاح المصري".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز