عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يكشف مصير الأهلي والزمالك بدوري الأبطال

شوبير ارشيفية
شوبير ارشيفية

علق الإعلامي أحمد شوبير على هزيمة كل من قطبي كرة القدم المصرية "الاهلي والزمالك أمس ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال إفريقيا، مستنكرا وصول كل منهما لذلك الموقف، ووضع مصيرهما بالتواجد بالبطولة في موقف معقد، مشيرا "لا يزال أمام كلا الفريقين الفرصة للصعود الا ان موقف كليهما صعب".



كما تساءل عن سبب وجود فرق بحجم الاهلي والزمالك في مثل ذلك الموقف، مؤكدا انه لن يقوم بتوجيه الكلام لكل من بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي وكارتيرون المدير الفني للزمالك، حيث ان البعض يأخذ كلامه بحمل النقد وليس النصيحة. 

وكشف شوبير- خلال برنامجه الإذاعي المذاع على محطة اون سبورت اف ام" مع شوبير" صباح اليوم- ان فرصة الزمالك في الصعود تتلخص في فوزه بمبارياته الثلاث القادمة ليحصد ٩ نقاط وليكون حاصل نقاطه ١١ نقطة، الا ان ذلك يستلزم وجود جو من الاستقرار داخل جدران القلعة البيضاء، مستنكرا إجراءات مجلس إدارة الزمالك مع كل من اللاعبين والجهاز الفني عقب هزيمة الفريق أمس امام الوداد في ظل حاجة الزمالك الماسة للفوز في ثلاث مباريات وألا يودع الزمالك البطولة في دور المجموعات. كما اكد ان الاهلي لا يزال بمقدوره الصعود من دور المجموعات بـ١٠ نقاط، من خلال الفوز على الهلال في مباراتي الذهاب والعودة بالإضافة إلى خطف ٣ نقاط من الهلال السوداني والتعادل امام صن داونز بمباراة العودة، ليضمن الأهلي التأهل. واتم “كل الفرق الإفريقية تتمنى خسارة الاهلي والزمالك وفي حالة احتياج المريخ للفوز على صن داونز في مبارياته صن داونز سيلعب المباراة بالفريق الثاني أو الثالث، من اجل تصعيب التأهل على الأهلي”، لذلك توجه شوبير بطلب إلى كل من موسيماني وكارتيرون بحسم نتيجة اللقاءات القادمة لصالح الاهلي والزمالك حتى لا يودع قطبا الكرة المصرية بطولة دوري ابطال إفريقيا بدور المجموعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز