عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

استبعاد مدحت عبد الهادي ومساعده من إدارة الزمالك

مدحت عبدالهادي ارشيفية
مدحت عبدالهادي ارشيفية

أثار تصرف المدير العام بنادي الزمالك مدحت عبدالهادي خلال مباراة فريقه بالامس امام فريق الوداد المغربي مع حامل كرات فريق الوداد، غضب جماهير الكرة و ذلك عندما قام بالاعتداء عليه أثناء المباراة، بسبب تعطيله للمباراة لتتدخل دكة الوداد للدفاع عن الطفل وليدخل دكتي الزمالك والوداد في مناوشات انتهت بتدخل لاعبي الفريقين علي الفور وحكم المباراة لإنهاء الأزمة.



 

تصرف الأباتشي مع الطفل حامل الكرات

 

وقام قائد الفريق الأبيض" الاباتشي" محمود شيكابالا بأحتواء الموقف و قام باحتضان الطفل،لمصالحة الطفل بعد تصرف مدحت عبدالهادي معه،ليشيد الجميع بموقف شيكابالا و حسن تصرفه مع الطفل.

 

 

قرارات ورتضي منصور عقب أزمة المباراة

  و واجه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الموقف بحزم حيث قرار استبعاد كلا من مدحت عبد الهادي المدرب العام،وأمير عزمي المدرب المساعد، من الجهاز الفني للفريق الأبيض بسبب سوء السلوك عقب المباراة،و لم يكن ذلك قرار مرتضي الوحيد بل قام باحالة باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك للتحقيق فور عودته من المغرب فضلا عن إيقاف مستحقات جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي وذلك بسبب خساراة الفريق بالمباراة امام الوداد.

 

تعليق رئيس نادي الوداد علي ازمة المباراة 

 

وعلق "سعيد الناصيري" رئيس نادي الوداد المغربي على موقف اعتداء مدحت عبد الهادي،على حامل الكرات خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة"الحياة"،إن علاقة الوداد والفرق العربية بالكامل على أفضل حال،و ان تصرف مدحت عبد الهادي لن يؤثر علي العلاقة الطيبة التي تجمع الفريقين واصفا رئيس الزمالك مرتضي منصور بـ"الصديق"  و انه يتمنى للزمالك التوفيق في المباريات المقبلة.

و اتم الناصيري تصريحاته  بالاشاده بموقف شيكابالا عندما قام باحتضان الطقل حامل الكرات بعد الموقف، مؤكدا أن موقف مدحت عبد الهادي يسيئ لسمعة الكرة المصرية الا ان شيكابالا نجح في احتواء الامر.

خسارة الزمالك بثلاثية نظيفة 

 

وكان الزمالك قد واجه الوداد المغربي علي أرضه بمباراته ضمن فعاليات الجولة الثالثة لبطولة دوري ابطال افريقيا،و التي انتهت بهزيمة الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف،ليرتفع رصيد الوداد المغربي الي 6 نقاط اتيا في وصافة المجموعة،بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 2 بالمركز الثالث بالمجموعة.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز