عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السفارة المصرية في أوكرانيا تنشر أرقاًمًا وإرشادات للتواصل معها

السفارة المصرية في أوكرانيا
السفارة المصرية في أوكرانيا

في إطار التطورات المُتسارعة حاليًا على المشهد الأوكراني، تتابع سفارة جمهورية مصر العربية في كييف على مدار الساعة أحوال الجالية المصرية المُقيمة في أوكرانيا، فضلًا عن نشر الإرشادات الواجب اتباعها، وكذا أرقام للتواصل معها. 



 

كما ستقوم السفارة في كييف بموافاة المواطنين أولًا بأول بما يُستجد من إرشادات في هذا الشأن، علمًا بأنه يمكن التواصل مع السفارة عبر الأرقام التالية:

 

+380932165877 +380732009984 +380634779436

 

وأهابت السفارة في كييف بمُتابعة ما تنشره من تعليمات أو إرشادات على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عبر الرابط التالي: https://www.facebook.com/Egyptinkiev 

 

 

وأشارت السفارة المصرية فى كييف إلي أنها قامت بالتنسيق مع السفارات المصرية فى الدول المجاورة بولندا، المجر، سلوفاكيا، رومانيا وكذلك مع وزارة الخارجية الاوكرانية صدرت تعليمات لحرس الحدود الأوكرانى بالسماح للمصريين بالمغادرة من نقاط الحدود مع كافة الدول المجاورة.

 

وفي سياق ذي صلة، قامت السفارة المصرية في العاصمة الرومانية، بوخارست بتقديم خدماتها للمصريين القادمين من أوكرانيا لتسهيل حجز الفنادق وتذاكر العودة إلي أرض الوطن، وذلك لحين إشعار آخر.

وكانت السفارة المصرية في بوخارست قد وجهت رجاءًا إلي المواطنين القادم من أوكرانيا  بموافاتها  بأي حالات تعسر في تحمل تلك النفقات حتي يتسني حصر تلك الحالات وإبلاغها إلي الجهات المعنية لاتخاذ اللازم بشأنها.

 

وناشدت السفارة المواطنين المصريين القادمين من اوكرانيا الاتصال على رقم الطوارىء للابلاغ عن مرورهم النقاط الحدودية حتى يتسنى للسفارة مساعدتهم فى حجز الفنادق والطيران.

وأكدت السفارة علي التواصل مع السفارة في هذا الشأن من خلال رقم الطواريء “اتصال وواتساب”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز