عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إيسترن كومباني يحقق فوزه الأول بالدوري الممتاز على سيراميكا كليوباترا

   حقق فريق إيسترن كومباني فوزه الأول ببطولة الدوري الممتاز، على حساب ضيفه فريق سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، على ملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر المسابقة.



 

وقبل لقاء اليوم، لعب إيسترن كومباني الصاعد حديثا للدوري الممتاز، 10 مباريات في المسابقة، فتعادل 3 مرات وتلقى 7 هزائم، ليحقق اليوم أول انتصار له في المسابقة.

جاء هدف إيسترن كومباني والمباراة الوحيد في الدقيقة 77 سجلها اللاعب محمد صالح، وذلك بعد أن تم إعادتها مرة أخرى بقرار من حكم الفيديو "فار" عقب أن تصدى لها حارس سيراميكا كليوباترا محمد كوكو.

الفوز الأول لإيسترن كومباني رفع رصيده إلى 6 نقاط ليترك المركز الثامن عشر والأخير في جدول الدوري، ويرتقي إلى المركز السابع عشر، فيما تراجع الإسماعيلي للمركز الأخير برصيد 3 نقاط، بينما توقف رصيد سيراميكا كليوباترا عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

وكان إيسترن كومباني قد حقق التعادل في المباراتين الماضيتين أمام كل من الاتحاد السكندري بنتيجة 1-1، والمصري بنتيجة 2-2، أما سيراميكا كليوباترا ففشل في تحقيق أي انتصار في لقاءاته السبعة الماضية بالدوري، حيث تعادل 4 مرات مع كل من الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، والمصري وغزل المحلة، وتلقى 3 هزائم أمام فاركو والزمالك وإيسترن كومباني.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز