عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعمد الغياب والرحيل عن الفريق.. حقيقة اتهامات طارق حامد

طارق حامد ارشيفية
طارق حامد ارشيفية

أثيرت حملة هجومية واسعة خلال الساعات الأخيرة على اللاعب وسط فريق الزمالك، متهمة إياه بالتهرب من المشاركة مع الفريق وادعاء الإصابة من اجل الرحيل عن صفوف الفريق وعدم تجديد عقده مع القلعة البيضاء، وذلك على إثر غيابه بالفترة الأخيرة عن مباريات الزمالك.



حقيقة غياب طارق يكشفها أمير مرتضى 

استنكر أمير مرتضى المشرف علي الكرة بنادي الزمالك، الهجوم الذي يتعرض له طارق خلال الساعات الأخيرة، مؤكدا أن طارق لاعب كبير ولن يلجأ إلى مثل تلك اللعبة للغياب عن المشاركة مع الفريق، مضيفا " طارق أتعرض للإصابة أمامي بالتمرين وليست إصابة بسيطة بل إصابة كبيرة تستدعي غيابه عن الملاعب خلال مدة التشافي".

 

 كما أكد أمير خلال تصريحاته أن"الزمالك ناد كبير ولن يسمح بأن يتصرف لاعب معه بذلك التصرف مهما كان حجم وأهمية اللاعب للفريق"، وكشف أمير في آخر تصريحاته أن ملف تجديد طارق حامد سيحسم خلال الفترة القادمة مؤكدا على رغبة اللاعب في استمراره مع الزمالك.

إصابة طارق حامد

كشفت التقارير الطبية لنادي الزمالك أن طارق قد تعرض لإصابة شديدة بالقدم أثناء التمرين تستدعي غيابه عن المشاركة للفريق حتى التعافي.

اعتذار اللاعب للجماهير 

اعتذر طارق لجماهير الزمالك عن غيابه الفترة الأخيرة عن المشاركة مع الفريق بالمباريات القادمة، الذي أثر بشكل كبير على نتائج الفريق أوضح حامد للجمهور "إصابتي ليست كدمة خفيفة بالركبة بل إصابة شديدة ومعقدة جدا وأنا حاليا في مرحلة التأهيل، لم أتعود على الرد ولكن واجب عليا أن أوضح سبب غيابي لكم واعتذر عن غيابي" مرتضي طارق الوحيد اللي وافق على التجديد حتى الآن .. وكان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قد صرح مسبقا" طارق حامد الوحيد اللي كلمني وقالي انه يجدد للزمالك وجاهز لتوقيع العقد "على خلاف باقي لاعبي الزمالك الذين أمهلهم مدة للتوقيع على العقود الجديدة والا فان الفريق سيواجه شبح التجميد.

مسيرة طارق حامد مع الزمالك 

 انضم طارق لنادي الزمالك عام 2014 مرتديا القميص رقم 3قادما من سموحة، واستطاع حامد أن يترك بصمته الخاصة مع الفريق ليحظى بحب جماهير القلعة البيضاء، حيث شارك مع الفريق في حصد عدد من منها 4 بطولات كأس مصر بالمواسم"2014-2016-2018-2019"، والتويج ببطولة كأس السوبر المصري لموسمي"2017-2020"، والفوز ببطولة الدوري الممتاز لمرتين، فضلا عن الفوز بكأس الكونفدرالية موسم 2018-2019، فضلا عن الفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي 2020.

القيمة التسويقية للطارق حامد

وفقا لموقع الرياضي "ترانسفير ماركت" فإن قيمة اللاعب التسويقية الحالية هي 1.20مليون يورو أي ما يعادل 20مليونا و856 ألف جنيه.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز